رئيس التحرير
علاء الجمل

شيرين عبدالوهاب تكشف حقيقة سرقة حساباتها عبر السوشيال ميديا

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

ردت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على الجدل المثار بشأن عدم امتلاكها لصفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، موضحة أن هناك أسبابًا إدارية تمنعها من التصرف في حساباتها الشخصية.

حقيقة سرقة حسابات شيرين عبدالوهاب على السوشيال ميديا

وقالت شيرين عبد الوهاب، خلال لقائها في برنامج ET بالعربي: «حساباتي على السوشيال ميديا مش معايا لأسباب إدارية، ولكنها هترجع ليا قريبًا، وكنت حريصة أعمل دعاية ردًا على المشككين في حفلاتي».

وتحدثت الفنانة شيرين عبدالوهاب أيضا، عن فترة اختفائها، مشيرة إلى أنها كانت في حاجة إلى إجازة من الشهرة والغناء وفترة نقاهة.

وتابعت: «أنا بشتغل من وأنا 13 سنة، وبقالي 25 سنة مشهورة، والشهرة كانت كبيرة عليا رغم إنها كانت سنين حلوة، وكنت محتاجة إجازة، ولكن بحس إني بنت الجمهور لأنهم عملوا اسمي ووحشتهم زي ما وحشوني ومن كتر الدعم والحب اللي شوفته منهم».

وواصلت: «الناس كلهم كانوا خايفين عليا حتى الفنانين كانوا زي الجمهور وعايزني أرجع، وأنا ربنا كرمني بحب الجمهور والفنانين، وبحس أن كل البنات بناتي وأني بنتهم، وربنا ما يحرم أي شخص من ضحكته».

وعن سر غيابها، علقت: «أنا رجعت لحياتي كأني سمكة رجعت للبحر، وسبب غيابي كان يرجع إلى ظروف نفسية أكبر مني مريت بيها، والاختفاء كان جزءا من نقاهة بقالي سنين محتاجاها ومازلت تعبانة نفسيًا شوية وبتعافى وبالفعل تعافيت كتير عن الأول».

وكانت شيرين قد أعلنت عودتها بأغنية جديدة تحمل اسم «عودتني الدنيا»، من كلمات أحمد المالكي وألحان تامر عاشور وتوزيع نابلسي، ومن المقرر طرحها قريبًا، كما تحيي شيرين عبد الوهاب حفلا يوم 28 إبريل الجاري في دبي.