رئيس التحرير
علاء الجمل

"الموسيقيين" تكرّم وليد توفيق في مصر.. ما القصة؟

وليد توفيق
وليد توفيق

قرر مجلس نقابة الموسيقيين برئاسة الفنان مصطفى كامل، النقيب العام، تنظيم حفل تكريم للفنان وليد توفيق بمقر النقابة، غداً الأثنين.

وقال طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين، إن الحفل يقام تكريمًا وتقديرًا لمشوار الفنان الكبير وليد توفيق الفني، مضيفًا أنه أثرى الحركة الموسيقية والغنائية العربية بأعماله الناجحة.  

وأنه من المقرر أن يشارك في حفل التكريم كوكبة من نجوم الموسيقى والغناء، مشيرًا إلى أن نقابة المهن الموسيقية بمصر تكن كل التقدير والاحترام لكل فنان مصري وعربي قدم مشوارًا ساميًا على المستوى الفني والأخلاقي.

وليد توفيق في مهرجان القلعة

وأحيا وليد توفيق حفلًا أمس، ضمن حفلات وفعاليات الدورة 31 من مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء، وقدم العديد من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور الذي رفع شعار كامل العدد، وقال وليد في بداية الحفل للجمهور المصري: وحشتوني، وحشتني مصر وشعب مصر الحبيب.. سنين بعدتنا عن بعض الكورونا ربنا ميجبهاش تاني يا رب.

وقدم العديد من الأغاني على مدار الحفل، منها: أغنية أصحاب السعادة، أغنية تيجي نقسم القمر، أغنية يا عسل، أغنية انزل يا جميل في الساحة، أغنية على كوبري 6 أكتوبر، أغنية إيه العظمة دي كلها.