رئيس التحرير
علاء الجمل

طليقة توفيق عكاشة لـ"مصر الآن": بيهددني إنه هياخد ابنه.. جاي يفتكره دلوقت؟!

توفيق عكاشة
توفيق عكاشة

سلمت الإعلامية رضا الكرداوي، خمسة أحكام قضائية بالحبس ضد طليقها الإعلامي توفيق عكاشة، وذلك بعدما أيدت محكمة جنح مدينة نصر، الحكم بحبسه ثلاثة أشهر ورفض معارضته.

أحكام قضائية ضد توفيق عكاشة

 

ورد عكاشة على هذه الإجراءات، بتغريدة عبر تطبيق x (تويتر سابقاً)، مؤكدا أنه من الممكن استئناف تلك الأحكام، الأمر الذي دفع طليقته الإعلامية للرد عليه.

ومن جانبها، قالت ضا الكرداوي لـ"مصر الآن": أحكام النفقة تعتبر نهائية ومفيش عليها استئناف، ومتسقطش بالتقادم لكن بتسقط إني أبريه أو يوفي اللي عليه.

وأضافت: بيهددني دلوقت إنه هيرفع دعوى إسقاط حضانة وياخد ابنه يوسف بعد بلوغه 15 سنة، أنا بقوله هل لو بقى في حضانته معنى كدة هعفيك من حضانته؟، لا مش هيحصل، وسؤالي له، هل دلوقت جاي تطالب بحضانة يوسف، هل افتكرته دلوقت؟.

وكانت رضا الكرداوي قد قامت بتسليم خمسة أحكام قضائية بالحبس صادرة ضد عكاشة لقسم أكتوبر أول، مديرية أمن الجيزة، لتنفيذ الأحكام والقبض عليه.

من جانب آخر، أيدت محكمة جنح مدينة نصر حبس الإعلامي لمدة ثلاثة شهور في الجنحة التي أقامتها النيابة العامة ضد عكاشة بسبب الامتناع عن سداد نفقة نجله من مطلقته الكرداوي ، و رفض المعارضة التي أقامها عكاشة من حيث الموضوع.

كما أصدرت محكمة أسرة مدينه نصر أربعة أحكام أخرى تقضي بحبس عكاشة أربعة اشهر في أربع دعاوي( حبس نفقات) أقامتها مطلقته رضا الكرداوي بسبب امتناعه عن تنفيذ أحكام نفقات وأجور  صادرة لصالح نجله بلغت مليون جنيه.

وفي وقت سابق، أصدرت محكمة أسرة مدينة نصر حكما يقضي بمنع عكاشة من السفر للخارج بسبب أحكام الحبس الصادرة ضده.