رئيس التحرير
علاء الجمل

ألاعيب إخوانية.. الداخلية تكشف حقيقة تداول فيديوهات تعدي ضباط شرطة على مواطنين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت وزارة الداخلية حقيقة مقاطع الفيديو التي تم تداولها على إحدى الصفحات التابعة لـ جماعة الإخوان الإرهابية بمواقع التواصل الاجتماعي والمتضمنة ادعاءات بتعدي ضباط شرطة على مواطنين، قديمة وسبق تداولها منذ أكثر من 10 سنوات.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها، إن ذلك يأتي ضمن مخططات الجماعة الإرهابية في إعادة نشر الفيديوهات القديمة والأخبار المفبركة للإيحاء للمواطنين بوجود مؤيدين لدعواتهم التحريضية في محاولة للنيل من حالة الأمن والاستقرار التي تشهدها البلاد وهو ما يعيه الشعب المصري، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيال مروجي تلك المزاعم.

في سياق آخر أمرت نيابة البساتين الجزئية، بحبس متهم بالاتجار في المخدرات وحيازة سلاح أبيض، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت بإرسال المضبوطات الي المعمل الجنائى، والتحفظ على الدراجة النارية والاستعلام عنها.

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، شخص مقيم البساتين، بحوزته كمية لمخدر «الحشيش» وزنت كيلوجرام ومبلغ مالي، وهاتفتن محمولان وسلاح أبيض «مطواة» ودراجة نارية.

وبمواجهته، اعترف بحيازته للمخدرات بقصد الاتجار، والسلاح للدفاع والهاتفين للتوصل بعملائه والدراجة النارية لسهولة التنقل، وتمّ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.