رئيس التحرير
علاء الجمل

العميل صفر يطيح بالجميع.. تعرف على إيرادات أفلام صيف 2023

مصر الآن

تستمر الأفلام المعروضة في دور عرض السينمائية، في تحقيق إيرادات متنوعة ما بين الضعيفة والمرتفعة ومن بين الأفلام المعروضة، فيلم العميل صفر بطولة الفنان أكرم حسني، فيلم وش في وش وبطولة الفنان محمد ممدوح وأمينة خليل، فيلم بيت الروبي بطولة الفنان كريم عبد العزيز، فيلم مرعي البريمو بطولة الفنان محمد هنيدي، ع الزيرو بطولة الفنان محمد رمضان، خمس جولات بطولة الفنان آدم الشرقاوي، البطة الصفرا بطولة الفنانة غادة عادل، فيلم البعبع بطولة الفنان أمير كرارة، فيلم تاج بطولة الفنان تامر حسني، فيلم مستر إكس بطولة الفنان أحمد فهمي.

إيرادات أفلام صيف 2023

 

وبلغ إجمالي إيرادات الأفلام بشباك التذاكر أمس، الاثنين الموافق 21 أغسطس لعام 2023، نحو 2،426،135 جنيهًا، وذلك حسبما أكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي في بيان له منذ قليل.

إيرادات الأفلام في السينما
-فيلم العميل صفر: 953،780 جنيه.

-فيلم وش في وش:  703،732 جنيه.

-فيلم بيت الروبي: 217،227 جنيه.

-فيلم مرعي البريمو:  189،903 جنيه.

-فيلم ع الزيرو:  189،194 جنيه.

-فيلم خمس جولات:  39،855 جنيه.

-فيلم البطة الصفرا: 27،282 جنيه.

-فيلم البعبع: 20،295 جنيه.

-فيلم تاج: 9،892 جنيه.

-فيلم مستر إكس: 74،975 جنيه.


فيلم العميل صفر
تدور أحداث فيلم العميل صفر، في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلًا مثل جيمس بوند؛ لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

ضم فيلم العميل صفر في بطولته كلًا من: أكرم حسني، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، محمد أوتاكا، والعمل من تأليف وائل عبد الله، وإخراج كريم العدل.

فيلم وش في وش
بينما تدور أحداث فيلم وش في وش حول زوجان يجتمع بالصدفة أفراد عائلتي الزوج والزوجة داخل شقة، وتحدث بينهم العديد من المشكلات بسبب الاختلافات الثقافية والاجتماعية بينهم، والعمل من تأليف محمد ممدوح وأمنية خليل، وهو من إخراج وليد الحلفاوي.

فيلم تاج
يتناول فيلم تاج قصة حياة التوأم تاج وهارون، وهي الشخصية التي يقوم بدورها الفنان تامر حسني، اللذان يمران بالعديد من الأزمات، ومع امتلاكهما لقدرات خارقة، تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما، وهو من إخراج سارة وفيق.