رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد الإعلان بساعات.. تركي آل الشيخ يعلن نفاذ تذاكر حفل ليلة الدموع

مصر الآن

يحيي عدد من الفنانين، حفل جديد على مسرح بنش مارك بجدة، بالمملكة العربية السعودية، تحت عنوان ليلة الدموع، يوم الخميس المقبل 24 أغسطس، أبرزهم أحمد سعد، وتامر عاشور.

حفل ليلة الدموع

 

وبعد ساعات من طرح تذاكر الحفل، أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، نفاد التذاكر.

وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك: Sold out بسرعة كبيرة، مع حرصنا على نقلها لجمهورنا العربي في كل العالم على أعلى مستوى، مجانًا ليقضوا سهرة جميلة.

أسعار تذاكر حفل ليلة الدموع

 

وتأتي أسعار تذاكر حفل ليلة الدموع، على خمسة فئات مختلفة، الأولى بـ 1450 ريالا سعوديا، ما يعادل حوالي 11،944 جنيه مصري، والثانية بـ 1250 ريالا سعوديا، ما يعادل 12،177 جنيه مصري، والفئة الثالثة بـ 550 ريالا سعوديا، ويعادل 4،530 جنيه مصري، والفئة الرابعة 350 ريالا سعوديا ما يعادل 2،883 جنيه مصري، والفئة الخامسة بـ 250 ريالا سعوديا، ما يعادل 2،059 جنيه مصري.

مطربو حفل ليلة الدموع

 

يضم حفل ليلة الدموع بجدة، عددا من الفنانين، الذين سيقدمون فيها مجموعة من أغانيهم الشهيرة وخاصة الحزينة، وهم أحمد سعد، حمادة هلال، تامر عاشور، مسلم، آدم، طارق الشيخ، هيثم شاكر.

وكان مازح  أحمد سعد الجمهور، وعلق على حفل ليلة الدموع، من خلال حسابه الرسمي على موقع انستجرام، وقال: إيه اليوم الغم ده.. وإيه الناس الحزينة دي.. ادعولنا إن شاء الله نقدر ننكد عليكو وتروحوا زعلانين، ليرد عليه تامر عاشور بتعليق قال به: يا رب يا أحمد أنا خايف أوي