رئيس التحرير
علاء الجمل

حوادث وشائعات وخلافات.. أبرز أخبار الفن× 24 ساعة

مصر الآن

شهد الوسط الفني، خلال الساعات الماضية، أحداثاً فنية كثيرة، تتراوح ما بين الخلافات والشائعات؛ والحوادث، وجميعها شغلت أذهان الجمهور.

شائعة وفاة ابنة سهير شلبي

 

أعربت الإعلامية سهير شلبي عن غضبها الشديد بسبب الشائعات التي انتشرت في الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أنه ستتخذ إجراءات قانونية ضد مروجي الشائعة.

وقالت سهير شلبي خلال لقائها مع الإعلامي تامر أمين: أرجوكم انتوا خدولي حقي أنا وبنتي، مش كفاية إنها تعبانة وعيانة وعاملة عملية وبتتعافى منها، فكمان يأذونا، ليه الأذية وليه الحقد والشر والغل ده كله؟ انا شاكة في واحدة كدة.

وأشارت سهير شلبي أنها تطالب مباحث الإنترنت بالتدخل والعثور على من قام بانتحال شخصيتها، وأنشأ حسابا باسمها وباسم وهمي أخر، وقام بترويج تلك الشائعة.

تصريحات شريف خير الله

 

حالة من الجدل، أثارتها تصريحات الفنان شريف خير الله؛ بعدما تحدث أمس عن موهبة الفنان محمد رمضان، موضحا أن العندليب الراحل عبدالحليم حافظ، إذا كان على قيد الحياة، حتما سيرتدي مثله
 

ورداً على جدل هذه التصريحات، أوضح شريف خير الله في تصريحات خاصة عبر “مصر الآن”: أنا كان قصدي إن العندليب، بيواكب كل جديد، وقولت رأيي واللي عاوز يزعل براحته.

وأضاف: حليم أول فنان لبس قميص وفتح الزراير بتاعته، كمان كسر كل القواعد القديمة ولبس قميص واتمشى على المسرح، في وقت الكل كان بيقعد فيه على كرسي ويغني بالببيونة والعود.

وتابع: كمان صمم إنه يغني أغاني عبارة عن حدوتة مش بس قصايد ولو كان عايش وبصحته، وكان انطلب منه يغني بشورت هيوافق، لأنه بيواكب جيله.

بكاء رشوان توفيق

 

وحل الفنان القدير رشوان توفيق، ضيفًا على برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا على قناة CBC والذي قدمته الإعلامية هبة الأباصيري والفنانة منى عبد الغني.

بكاء رشوان توفيق بسبب رؤية
 

وتحدث عن تفاصيل الرؤية التي رآها ومنها للسيدة مريم العذراء، وعدد من الأنبياء والصالحين، وخلال الحلقة دخل في نوبة بكاء؛ بسبب رؤية خاصة بالمسجد النبوي الشريف.

وحول الشائعات التي يتعرض لها، ومنها مؤخرًا شائعة وفاته قال: أدعو الله أن تكون أسعد لحظاتي هي حين ألقى ربنا، أنا بكلم ربنا وبقوله يا رب اجعل أسعد لحظاتي يوم لقاءك.

نقابة الموسيقيين تصعد أزمة كزبرة

 

أصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، بيانًا بعد التحقيق مع مطرب المهرجانات كزبرة، بعدما تم إيقافه عن العمل وتحويله للتحقيق، وإلغاء ترخيصه، وعمل محضر ضده في النيابة العامة بعد طرح كليب أغنيته الجديدة عليا الطلاق كله بيكدب.
 

وجاء بيان نقابة المهن الموسيقية كالتالي: أولًا إبلاغ النيابة العامة بالواقعة لاتخاذ شئونها في توجيه تهمة إهانة وتحقير رمز من رموزنا الراسخة في وجدان الشعب المصري والجديرة بالاحترام والتقدير د. أحمد زويل، وكذا مخالفة المشكو في حقه للإقرار الموقع منه بالالتزام الكامل بالمظهراللائق وحسن اختيار الكلمات وعرضها على الرقابة على المصنفات الفنية ونقابة المهن الموسيقية قبل طرحها.


وأضاف البيان: ثانيا إبلاغ الرقابة على المصنفات بالواقعة، حيث إن المؤدي أحمد خالد الشهير بكزبرة، قام بطرح مصنفًا فنيا للتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي دون الحصول على موافقة الرقابة على المصنفات.

وتابع البيان: ثالثا إلغاء التصريح السنوي للمؤدي أحمد خالد الشهير بكزبرة- لمخالفته نص المادة 61 من القانون رقم 35 لسنة 1978 واللائحة الداخلية للنقابة التي توجبان الالتزام بآداب المهنة وتقاليد المجتمع وعدم استخدام كلمات تخرج عن مضمونها الاجتماعي والأخلاقي باللفظ أو الإيحاء، أو إهانة أي رمز من الرموز الأصيلة في وجدان المصريين والعرب.. رابعًا: للعرض على المجلس لاتخاذ القرار المناسب في ضوء الرأي القانوني.

حادث تامر هجرس

 

وخلال الساعات الماضية، أعلن الفنان تامر هجرس، تعرضه لحادث سير على طريق الساحل الشمالي، وتحطم جزء من سيارته، وأكد أنه بخير والعناية الإلهية أنقذته.