رئيس التحرير
علاء الجمل

شريف خير الله لـ "مصر الآن": حليم لو كان عايش وقالوله غني بشورت كان هيوافق

مصر الآن

حالة من الجدل، أثارتها تصريحات الفنان شريف خير الله؛ بعدما تحدث أمس عن موهبة الفنان محمد رمضان، موضحا أن العندليب الراحل عبدالحليم حافظ، إذا كان على قيد الحياة، حتما سيرتدي مثله.

تصريحات شريف خيرالله

 

ورداً على جدل هذه التصريحات، أوضح شريف خير الله في تصريحات خاصة عبر “مصر الآن”: أنا كان قصدي إن العندليب، بيواكب كل جديد، وقولت رأيي واللي عاوز يزعل براحته.

وأضاف: حليم أول فنان لبس قميص وفتح الزراير بتاعته، كمان كسر كل القواعد القديمة ولبس قميص واتمشى على المسرح، في وقت الكل كان بيقعد فيه على كرسي ويغني بالببيونة والعود.

وتابع: كمان صمم إنه يغني أغاني عبارة عن حدوتة مش بس قصايد ولو كان عايش وبصحته، وكان انطلب منه يغني بشورت هيوافق، لأنه بيواكب جيله.

تصريحات شريف خير الله

 

وكان شريف خير الله قد سبق وتحدث ببرنامج تفاصيل الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل والمذاع عبر قناة صدى البلد 2: محمد رمضان ربنا صارف له قبول كبير بصرف النظر عن كلام الناس عنه.. أنا كان ليا عتاب على محمد رمضان على بعض الحاجات اللي بيعملها، لكن ده ملوش دعوة بشخصيته كفنان.

وتابع، أنه انتقد محمد رمضان في موقف معين، ولكنه تسائل عن سبب عداء البعض له، لافتا «لو عبد الحليم عايش لحد النهاردة ممكن يعمل أغنية بإيقاع محمد رمضان أو يلبس زي لبسه، لأن ده عصره».

وأضاف شريف خير الله: «عبد الحليم حافظ إتهاجم زمان وأي شخص أكيد الناس تنتقده».