رئيس التحرير
علاء الجمل

النكد مصدره الرجال فقط.. 3 ملاحظات على حفل ليلة الدموع

مصر الآن

ليلة الدموع وكاسيت 90 وغيرها من الأفكار المميزة، التي طرحتها هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، لاقت إعجاب عدد كبير من الجمهور بالوطن العربي.

ومنذ ساعات، أعلن المستشار تركي آل الشيخ، عن نفاذ تذاكر حفل ليلة الدموع والذي تكمن فكرته في لم شمل عددًا من مطربين الأغنية الحزينة، ومنهم أحمد سعد وتامر عاشور وهيثم شاكر وحمادة هلال وغيرهم.

ملاحظات على حفل ليلة الدموع

 

ويبدو أن الجمهور يتعطش لحالة "تقليب المواجع"، ولذلك فقد انتهت تذاكر الحفل قبل مرور 48 ساعة على إعلان تفاصيل الحفل، وإتاحة حجز التذاكر الخاصة به.

وأعلن المستشار تركي آل الشيخ، في منشور عبر حسابه بـ«فيس بوك»، وكتب فيه: «سولد أوت Sold out بسرعة كبيرة.. مع حِرصنا على نقلها لجمهورنا العربي في كل العالم، على أعلى مستوى مجانًا ليقضوا سهرة جميلة».

مطربون يطالب بهم الجمهور


لاحظ البعض غياب عدد من الفنانين، الذين لا يقلون أهمية عن الذي تم اختيارهم للحفل، كان أبرزهم الفنان بهاء سلطان، والفنان هاني شاكر  والفنان محمد فؤاد وكذلك الفنان حمزة نمرة.


الرجال مصدر النكد

 

وكذلك تساءل الجمهور أين النجمات من هذا الحفل، وطالب البعض بضم كل من آمال ماهر وشيرين وأنغام وأصالة، ليكتمل الحزن في هذه الليلة الموعودة، بينما تناول البعض الأمر بسخرية وكتبوا: طبيعي ليلة الدموع للرجالة بس لأنهم مصدر النكد.