رئيس التحرير
علاء الجمل

حرامي وبخيل.. زوجة في دعوى خلع: بيسرق سجاير أبويا

صورة أرشيفية.. خلع
صورة أرشيفية.. خلع

حرامي وبخيل.. هكذا كانت أسباب "هند" في دعوى الخلع التي رفعتها بمحكمة الأسرة في الشرابية لتنهي حياتها مع زوجها الذي لم يستمر زواجها أكثر من 10 شهور.

دعوى خلع بمحكمة الأسرة

 

أقامت "هند" البالغة من العمر 25 عام، دعوى قضائية بمحكمة الأسرة ليتمكن القاضي من انهاء حياتها الزوجية البالغة من العمر 10 أشهر فقط، مبررة "راجل بخيل جدا ومش عاوز يصرف عليا جنيه وكمان حرامي دا أنا شوفته بيسرق سجاير أبويا علشان ميشتريش".

أوضحت الزوجة، أنا تزوجت من شخص يبلغ من العمر 30 عاما بعد قصة حب سنة ولم تكتشف عيوبة الخطيرة غير بعد الزواج.

ضحك عليا في الخطوبة بحنيته وحبه، لحد ما اتجوزنا وهنا كانت المفاجأة، بعد انتهاء الأكل اللي أهلي جابوه في الفرح، مش عاوز يصرف جنيه على البيت، وبعد محاولات عديدة بأت بالفشل، نشب بيننا مشاجرة كبيرة وتركت شقتي شهر وذهبت لمنزل أهلي هربا من الجوع الذي كنت أعيش فيه.

وأثناء محاولة للصلح ووعود بالتغير، "قفشته بيسرق علبة السجاير بتاعة أبويا"، وقتها شعرت بالإشمئزاز الشديد منه، ووصل الوضع بيننا إلى استحالة المعيشة معه، فطلبت من أسرتي بإنهاء العلاقة بالطلاق لكنهم لم يوافقوا وطلبوا مني الانتظار.

وفي محاولة أخيرة عدت لشقتي على أمل التغير، إلا أنه لم يكن منه أمل وكانت المرة الأخيرة بعد 10 شهور تركت منزلي لأخر مرة ولم أعد مرة آخرى وذهبت لمحكمة الأسرة أقمت دعوى خلع.