رئيس التحرير
علاء الجمل

بـ شورت و Crop Top.. نادين نجيم تثير الجدل بجرأة إطلالتها وسعر ملابسها

مصر الآن

شاركت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، متابعيها بلحظات استمتاعها بإجازتها ونشرت لهم مجموعة من الصور والتي وثقت عدد كبير من رحلاتها.

إطلالة جريئة لـ نادين نجيم

 

ونشرت نادين نسيب نجيم صورا جديدة لها عبر حسابها على إنستجرام، وأطلت فيها ببادي قصير كشف عن بطنها وشورت، ووصل سعر إطلالتها نحو 60 ألف جنيه.

وإطلالة نادين نسيب نجيم من Dolce &Gabbana من المجموعة الجديدة لصيف 2023، والتوب القصير Crop Top سعره 595 يورو أي 20 ألف جنيه مصري.

أما الشورت فكان بنفس النقشة باللون الوردي وسعره 595 يورو أي 20 ألف جنيه.

متى تتزوج نادين نجيم؟

وكشفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن موعد زواجها، خلال لقائها في أحد البرامج، وتحدثت عن خطيبها ناريك ناربيكيان كاشفة عن موعد زواجهما وقالت: "أنا مشغولة الآن لذا لن أتمكن من الزواج وفي الأغلب سيكون الزفاف في الصيف المقبل لأنني أحب أجواء الصيف عن الشتاء".

وعن علاقتها بخطيبها وكيف بدأت قالت نادين نسيب نجيم: "عندما تعرفت على خطيبي كانت علاقتنا صداقة، ومع الوقت شعرت أن به الأشياء التي تسعدني وهذا لا يعني أنه أفضل من زوجي الأول هادي، فزوجي السابق لم يكن مناسبا لي لكن من الممكن أن يكون لامرأة أخرى هو رجل أحلامها".

وتطرقت نادين نسيب نجيم للحديث عن الصفات التي كانت تبحث عنها في الشخص الذي ترتبط به في ظل وجود أولادها وخوفها عليهم وقالت: " لابد أن يكون صبورا ولديه أخلاق ويخاف الله وعنده إيمان لأنه سيتعامل مع الأولاد، وأن أرى كيف يتعامل مع والده ووالدته لأن هذا ينعكس على معاملته لي".