رئيس التحرير
علاء الجمل

نادين نجيم رداً على المنتقدين: اللي عنده حق يجي ياخذه.. وحقي هاخده

نادين نجيم
نادين نجيم

نادين نجيم.. نشرت الفنانة نادين نسيب نجيم، فيديو لمتابعتها ردت من خلاله عن الانتقادات التي تعرضت لها خلال الفترة الأخيرة، موضحة أن الجمهور أساء لها، وأن التعبير عن الرأي لا يعني الإساءة لها.

تصريحات نادين نجيم 

 

وقالت نادين نسيب نجيم، خلال مقطع الفيديو عبر خاصة استوري على حسابها الشخصي بموقع انستجرام: "حرية الرأي والتعبير ما معناها الإساءة، ولكن معناها ننتقد بشكل محترم وبشكل موضوعي وبمصداقية".


نادين نجيم ترد على منتقديها 


وأضافت نادين نسيب:" اللي عنده حق يجي ياخذه مني.. لكن لما انتقد علشان اصفي حساباتي أو لأني بكره إنسان وبقيت اتمسخر عليه في الطالع والنازل بسبب وبدون سبب، وأنزل من نجاحاته تحت أي مسمى وأحاول أؤذيه هذا لا يكون اسمه انتقاد أو نقد فني".

واختتمت نادين نسيب نجيم قائلة: "ياريت كل واحد لما يحاول يتضامن لازم يعرف الحقيقة، ومضمون الدعوى وإيه المشكلة، اللي عنده حق يجي ياخذه مني، وإذا أنا عندي حق هاخذه".

أثارت نادين نسيب نجيم، جدلًا كبيراً، على مواقع التواصل الاجتماعي بصورها مع خطيبها من المالديف خلال عطلتهما الصيفية، ما جعلها تعرضت لانتقادات لاذعة من الجمهور.

أعمال نادين نسيب نجيم 


يعد أخر عمل شاركت فيه الفنانة نادين نسيب نجيم هو المسلسل اللبناني وأخيرًا، حيث جسدت من خلالها شخصية خيال، ابنة غير شرعية تبنتها سيدة فقيرة وحرصت على رعايتها، بطولة قصي خولي، منى واصف، سعيد سرحان، نادين نسيب، والعمل من تأليف وإخراج أسامة عبيد الناصر.