رئيس التحرير
علاء الجمل

نادين نجيم: مش هحكي عن قصة طلاقي

نادين نجيم
نادين نجيم

فتحت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، النار على المجتمعات وتعاملها مع طلاقها من زوجها السابق، وذلك خلال استضافتها في برنامج "كلام نواعم" المذاع عبر قناة MBC1.

تصريحان نادين نجيم

 

وقالت نادين نسيب نجيم: "ولا مرة حكيت عن أسباب طلاقي، لإني إذا قلت للناس ما راح ينصحوني، وإذا نصحوني ما راح أرد عليهم، أنا عايشة معه وعارفة شو بدي، وفي قصص كتير مش مظبوط نحكي فيها".

وتابعت: "الأشخاص المتقبلين لفكرة الطلاق وعندهم نضوج وتربية وأخلاق بيخرجوا من العلاقة بشكل راقي، وإلا بيدمروا كل شي وراهم والمرأة والأولاد، ولهذا السبب المرأة يجب أن تكون مستعدة، لأن الأكثرية في المجتمع تحمل المرأة مسؤولية الطلاق".

نادين نجيم تمازح جمهورها

 

نادين نجيم مازحت جمهورها من قبل، على حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر"، حيث علقت على قبلتها ليوناردو دي كابريو في مهرجان كان السينمائي، وقالت " مضبوط فتحت معه موضوع وبوسته كمان بخده وصراحة كتير محترم وقريب من القلب ".

ونشرت صورة سيلفى تجمعها مع أورلاندو بلوم ودي كابريو بمهرجان كان السينمائي، على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “الإنستجرام”، وعلقت عليها قائلة :” إنه يحب إلتقاط الصور السيلفي .. من الجيد رؤيتك”.