رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد الهجوم عليها بسبب صورها مع خطيبها.. نادين نجيم تغلق التعليقات بإنستجرام

نادين نجيم وخطيبها
نادين نجيم وخطيبها من المالديف

أثارت الفنانة نادين نجيم جدلا واسعا، وتعرضت لهجوم شديد على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت صور لها على حسابها الرسمي انستجرام، ظهرت خلالها بصحبة خطيبها من المالديف أثناء عطلتهما الصيفية.

نادين نجيم مع خطيبها في المالديف

ونشرت نادين نسيب نجيم عددًا من الصور تجمعها بـ خطيبها، وسط هجوم شديد تعرضت له من الجمهور بسبب سفرها مع خطيبها دون زواج، وفي صور وصفها الكثير بأنها غير لائقة، ما جعلها تغلق التعليقات على المنشور.

وكان قد علق أحد المتابعين، مستنكرًا سفرها مع خطيبها، قائلا: بتصيفي مع خطيبك؟ بدون زواج، وعلق أخر: حسبي الله ونعم الوكيل شكل مخزي وفاضح أعوذ بالله.

تعليقات المتابعين عبر إنستجرام

وتلك ليست المرة الأولى التي انتقد فيها الجمهور ناديت نجيم، وردت نادين على الانتقادات التي تعرضت لها بعد تداول مقطع فيديو يجمعها بـ خطيبها، إذ كتبت عبر حسابها بموقع إنستجرام: لكل شخص بينتقدني، دا خطيبي وأنا حرة في حياتي ومحدش له دعوة والعبوا غيرها وجربوا حظكم مرة تانية، وعيب عليكم ما بتحترموا خصوصيات الناس.

وأضافت نادين نسيب: أنا امرأة مطلقة وحرة وحقي أعيش حياتي وأحب وأتزوج، عيب عليكم، ولو بتتمنوا لي أخسر ولادي بقول لكم مفيش شيء يفرقني عن أولادي سواء بالقانون أو برا القانون