رئيس التحرير
علاء الجمل

السيسي: ثورة يوليو أسست الجمهورية الجديدة لتصبح مصدر إلهام للتحرر الوطني

مصر الآن

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن شعبنا تحمل الكثير أمام العديد من الأزمات، وأطمئنكم أن الدولة تبذل جهدا كبيرا من أجل تطور نمو الاقتصاد، وجميع الأصوات الجادة مسموعة من أجل بناء المستقبل والواقع الجديد.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته في ذكرى ثورة 23 يوليو: ذكرى ثورة 23 يوليو تذكرنا بكفاح أجيال من شعبنا تطلعت للتخلص من الاستعمار والسيطرة الأجنبية.

وأكمل الرئيس السيسي: ثورة يوليو أسست الجمهورية الجديدة منذ 70 عامًا ومضت في طريقها من أجل بناء مصر الجديدة، لتصبح مصدر إلهام للتحرر الوطني.

وفي وقت سابق، بعث الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقـوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي ببرقيـة تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقـوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 23 يوليو لعام 2023.

وجاء نصها كالتالي: الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة يسعدني أن أبعث لسيادتكم التهنئة بحلول الذكرى الحادية والسبعين لثورة الثالث والعشرين من يوليو المجيدة، التي شكلت بمبادئها وأهدافها أحد أعظم حلقات النضال الوطني لأمتنا المصرية وتأكيد حريتها واستقلال إرادتها الوطنية.