رئيس التحرير
علاء الجمل

السيسي للمصريين: نطمئنكم بأن الدولة تبذل الجهد والطاقة لزيادة دخلكم

مصر الآن

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، إن 23 ثورة يوليو المجيدة هي اعتزاز للدولة المصرية، موضحًا أنها جاءت لمنح جميع المصريين حقوقهم.

وأكد الرئيس السيسي، خلال كلمته بمناسبة ثورة 23 يوليو، أن ثورة يوليو أسست الجمهورية منذ 70 عاما، ليعلو شأن مصر شرقا وغربا لتصبح مصدر إلهام لجميع العمال، كما قطعت شوطًا مهمًا لتمكين أبنائها من الفلاحين والعمال طال اشتياقهم له.

وأردف السيسي: حققت الثورة إنجازات عظيمة، ومع تغير الزمن وتحدياته من 2011 و2014 فترة عصيبة من الفوضى وعدم الاستقرار كان إيذانا أن نفكر بجدية في المستقبل والجمهورية الجديدة، مضيفا: نطمئنكم أن الدولة تبذل الجهد والطاقة لزيادة دخل المواطنين.

وفي سياق منفصل، كان قال المستشار أحمد فهمي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، تلقى يوم أمس السبت، اتصالًا هاتفيًا من جورجيا ميلوني، رئيسة وزراء إيطاليا.

وأشادت رئيسىة وزراء إيطاليا، بالعلاقات المتميزة بين مصر وإيطاليا، لافتة إلى حرص البلدين على تنميتها وتطويرها، وفقًا لما نقلته صفحة المتحدث باسم رئاس ةالجمهورية.

وأعربت، رئيس وزراء إيطاليا، عن تقديرها البالغ للقيادة الحكيمة للرئيس السيسي، مؤكدة الحرص على تعزيز التواصل البناء معه لاستمرار التشاور والتنسيق المنتظم إزاء مختلف الملفات ذات الاهتمام المشترك.

بالإضافة إلى بحث المستجدات الإقليمية والدولية، فضلًا عن مواصلة تعزيز أطر التعاون المشترك مع مصر في مختلف المجالات.