رئيس التحرير
علاء الجمل

التفاصيل الكاملة لـ تحقيق الموسيقيين مع منير الوسيمي

منير الوسيمي
منير الوسيمي

كشف المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، الدكتور محمد عبدالله، عن أخر مستجدات التحقيق مع الموسيقار منير الوسيمي، لما تقدم ضده من شكوى من أعضاء نقابة المهن الموسيقية.

غياب منير الوسيمي عن التحقيق 

وأكد المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، خلال بيان أصدره، أن الموسيقار منير الوسيمي، النقيب الأسبق للمهن الموسيقية، لم يحضر التحقيق، وأحضر بدلا منه محامي ينوب عنه بتوكيل خاص.


وأوضح المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، أن محامي منير الوسيمي طالب بالتأجيل للأطلاع على بعض المستندات التي كان يتناولها التحقيق، متابعًا: "في شكاوي مقدمة من نقيب فرع طنطا ضد الأستاذ منير الوسيمي نتيجة لبعص الإساءات والاتهامات اللي تم نشرها في حق نقيب فرع طنطا".

تفاصيل شكوى منير الوسيمي في الموسيقيين 

وأضاف المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية: "الشكوى المقدمة تم فتحها وبحثها في التحقيق بحضور عضوين من النقابة ومستشار مجلس الدولة، والمحامي طلب يأجل لإحضار المستندات عشان يثبت اضاحة الأقول دي ويوضح موقف الأستاذ منير من الإتهامات المنسوبة له بشأن الأساءة المقدمة من نقيب فرع طنطا".

التحقيق مع منير الوسيمي 

وأكد محمد عبدالله، المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، أن التحقيق ناقش بعض الملاحظات المتواجدة في الأعوام السابقة عند تولي الوسيمي مجلس نقابة المهن الموسيقية.


واختتم قائلا : "تم النظر في الملاحظات اللي كانت موجودة في الاعوام السابقة سنة 2010، وتقديم ما يفيد الدليل على عدم وجودها أو ما ينفيها والمحامي وعد أنه في خلال أسبوع هيجيب معاه كل المستندات اللي تثبت عكس كل الأتهامات المنسوبة لمنير الوسيمي".