رئيس التحرير
علاء الجمل

غياب منير الوسيمي عن التحقيق في "الموسيقيين"

مصطفى كامل ومنير
مصطفى كامل ومنير الوسيمي

تعمد الموسيقار منير الوسيمي نقيب المهن الموسيقية الأسبق، الغياب وعدم حضور التحقيق في مقر النقابة بمنطقة وسط البلد، وأناب عنه محاميه.

التحقيق مع منير الوسيمي 

وأجري اليوم التحقيق بسبب تقديم الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية الحالي، بتقديم شكوى ضد منير الوسيمي بتهمة السب والقذف، ولكن أناب عن الوسيمي المحامي الخاص به.

محامي منير الوسيمي 

واتهم منير الوسيمي خلال الفترة الماضية، مصطفى كامل بعدة اتهامات، منها عدم حصول مصطفى على عضوية نقابة الموسيقيين بعد تخليه عنها عام 2010 من أجل الترشح لانتخابات مجلس النواب.

أزمة مصطفى كامل ومنير الوسيمي


وكان قد عبر الفنان مصطفى كامل عن موقفه الشخصي من الموسيقار منير الوسيمي: "هو نزل من أسبوعين دعم ليا، وكتبت منشور قولت فيه هذا الدعم لا يشرفني ويشرفني دعم زملائي كلهم المحترمين، وانهالت بعدها التعليقات عندي من زملاء بيقولوا إنه متمش محاسبته عن ما تم في الجهاز المركزي للمحاسبات من مخالفات صارخة وطالبوا بالتحقيق معه، ومكنش قدامي فرصة غير إني ألبي طلب الجمعية العمومية".

وتابع: "فعلًا فتحت لهم التحقيق، وبعد منير الوسيمي طلع يسب ويقذف ومعرفش بيعمل كده ليه وبشوف إن ده نتاج طبيعي لأي شخص بيعمل حاجة غلط وميتمش محاسبته، مش عارف بيفكر إزاي، الشكوى المقدمة ضده مرفقة بمستندات بتقارير جهات سيادية زي الجهاز المركزي للمحاسبات 3 سنوات فيهم بلاوي سودة".