رئيس التحرير
علاء الجمل

محمد ثروت عن فيلم يوم 13: أول مرة أعمل التوليفة دي في عمل.. وبتفائل برقم 13 جدا

الفنان محمد ثروت
الفنان محمد ثروت

كشف الفنان محمد ثروت، عن أسباب مشاركته في فيلم يوم 13، بطولة الفنان أحمد داود، مؤكدًا حبه لرقم 13 حيث يتوافق مع ذكرى ميلاد والده.

وقال محمد ثروت، إن فيلم يوم 13 يعد تجربة مختلفة، وهذا سبب إنضمامه إلى العمل، موضحاً: "حبيت التجربة خصوصًا إنها جديدة، وأول فيلم رعب 3d، يتعمل ويبقى فيه العنصر الكوميدي".

تصريحات الفنان محمد ثروت 

وأضاف محمد ثروت: "أول مرة أعمل التركيبة والتوليفة دي، بخلاف فريق العمل الذي يتكون من كوكبة من النجوم التي تتلألأ في سماء الفن، والمخرج وائل عبد الله المحترم، فبتالي عمل مثل هذا لأزم يكون ناجح بالشكل ده".

وأكد محمد ثروت، أنه يتفاءل بالرقم 13، لأنه يوافق ذكرى ميلاد والده الراحل، معلقًا: أعتز برقم 13 لأنه يوافق ذكرى ميلاد والدي الله يرحمه.


فيلم يوم 13
وتصدر فيلم يوم 13، المنافسة في موسم عيد الفطر 2023، وتفوق على فيلم هارلي لـ محمد رمضان، وفيلم بعد الشر، فيلم ابن الحاج أحمد، فيلم ساعة إجابة، فيلم رمسيس باريس، فيلم مغامرات كوكو، وغيرهم.

أحداث فيلم يوم 13


وتدور أحداث فيلم يوم 13، في إطار من الرعب، وشارك العديد من الفنانين في الفيلم مع أحمد داود، منهم: دينا الشربيني، محمد ثروت، نهى عابدين، مجدي كامل، إيناس كامل، جيهان خليل، محمد الكيلاني، نهال عنبر، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.