رئيس التحرير
علاء الجمل

دينا الشربيني تكشف سبب عدم مشاهدة فيلمها يوم 13.. فكرته كانت مفاجئة ليا

دينا الشربيني
دينا الشربيني

يُعرض حاليا في دور العرض السينمائي، فيلم يوم 13، الذي حقق مشاهدات عالية ونجاح كبير، وأعربت الفنانة دينا الشربيني عن سعادتها بمشاركتها في الفيلم، وردود أفعال الجمهور.

تصريحات دينا الشربيني 

وقالت دينا الشربيني، خلال لقائها ببرنامج ET بالعربي، إنها لم تشاهد فيلم يوم 13، في دور العرض السينمائي حتى الآن، بسبب وفاة والدها، مؤكدة أنها تحاول تخطي تلك الأزمة.

وأضافت دينا الشربيني: "فكرة الفيلم 3D بالنسبة ليا كانت مفاجئة، وكانت تجربة نفسي أعملها، فكنت متحمسة أكون جزء من فريق العمل وكنت مبسوطة إني أشوف نفسي 3D".

قصة فيلم يوم 13

ويعد فيلم يوم 13 رعب ممزوج بالتشويق والإثارة، وتدور قصته حول عز الدين الذي يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ويكتشف أسرارًا لم تكن في الحسبان، وتنقلب الأحداث رأسًا على عقب، ويعد فيلم يوم 13 هو أول فيلم يُعرض في مصر بتقنية 3D.

ويشارك في بطولة فيلم يوم 13، أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، محمود عبد المغني، جومانا مراد أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، محمد كيلاني، نهال عنبر، فيدرا، مجدي كامل، نهى عابدين، إيناس كامل، جيهان خليل، والفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، وإنتاج شركة أوسكار للتوزيع، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.