رئيس التحرير
علاء الجمل

عمرو دياب يتألق في حفل الجامعة الأمريكية وسط حشد جمهوري (صور)

عمرو دياب
عمرو دياب

أُقيم مساء أمس حفل الفنان عمرو دياب، بالجامعة الأمريكية في القاهرة الجديدة، وسط حشد جمهوري ضخم، شهد العديد من المواقف المثيرة واستمر لأكثر من ساعتين متتاليتين.

 حفل عمرو دياب في الجامعة الأمريكية
 

وقدم الهضبة عددا كبيرا من أغاني الحفل التي حققت مشاهدات جماهيرية طوال مراحله الزمنية التي امتدت لأكثر من 35 عاما.

وقدم عمرو دياب لجمهوره أغنية شكرا من هنا لبكره، التي حققت نجاح كبير خلال موسم الدراما الرمضانية السابق، وحضر الهضبة بصحبة حماده إسماعيل والإعلامي ممدوح موسى، وحرص في ختام الحفل على توجيه كلمة شكر لكل من ساهم في إنجاح الحفل بداية من اتحاد طلاب الجامعة الأمريكية


أسعار تذاكر حفل عمرو دياب

وكان قد كشف موقع تذكرتي عن أسعار تذاكر حفل عمرو دياب، التي تصل إلى 100 ألف جنيه، وتبدأ من 700 جنيه، وجاءت أسعار التذاكر كالتالي : بلغت سعر التذكرة Regular لـ 550 جنيها، ووصلت سعر التذكرة FanPit لـ 1000 جنيه وhigh table بـ 2500 جنيه وLounge بـ 100 ألف جنيه.

وأعلن موقع "تذكرتي"، نفاذ تذاكر حفل عمرو دياب بالكامل، وفي مقدمتها التذكرة فئة 100 ألف جنيه.

أحدث أغنيات عمرو دياب 

وطرح مؤخراً عمرو دياب أغنية "الحفلة"، التي تصدرت قائمة الأغاني الأعلى استماعا عبر تطبيق أنغامي في الوطن العربي، كما تصدرت قائمة التوب في كل من مصر، الإمارات، السعودية، ليبيا، فلسطين، لبنان، الأردن، العراق، الكويت، قطر، سوريا، البحرين، اليمن، بعد طرحها في أول أيام عيد الفطر.

وتعد أغنية "الحفلة" من كلمات أحمد مرزوق ولحن وتوزيع محمد قماح وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.


حفلة عمرو دياب بالكويت

يستعد الفنان عمرو دياب، لإحياء حفل غنائي على أرض الكويت يوم 18 مايو الحالي، خلال سلسلة الحفلات  الصيفية التي من المقرر أن يقدمها.