رئيس التحرير
علاء الجمل

تصل لـ100 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في الجامعة الأمريكية

عمرو دياب
عمرو دياب

يستعد الفنان عمرو دياب لأحياء حفل كبير بالجامعة الأمريكية في القاهرة، يوم الجمعة المقبل، ومن المعتاد أن ينضم جمهور كبير بحفلات الهضبة.

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب بالجامعة الأمريكية 

وكشف موقع تذكرتي عن أسعار تذاكر حفل عمرو دياب، التي تصل إلى 100 ألف جنيه، وتبدأ من 700 جنيه، وجاءت أسعار التذاكر كالتالي : بلغت سعر التذكرة Regular لـ 550 جنيها، ووصلت سعر التذكرة FanPit لـ 1000 جنيه وhigh table بـ 2500 جنيه وLounge بـ 100 ألف جنيه.

وأعلن موقع "تذكرتي"، نفاذ تذاكر حفل عمرو دياب بالكامل، وفي مقدمتها التذكرة فئة 100 ألف جنيه.

أحدث أعمال عمرو دياب 

وطرح مؤخراً عمرو دياب أغنية "الحفلة"، التي تصدرت قائمة الأغاني الأعلى استماعا عبر تطبيق أنغامي في الوطن العربي، كما تصدرت قائمة التوب في كل من مصر، الإمارات، السعودية، ليبيا، فلسطين، لبنان، الأردن، العراق، الكويت، قطر، سوريا، البحرين، اليمن، بعد طرحها في أول أيام عيد الفطر.

وتعد أغنية "الحفلة" من كلمات أحمد مرزوق ولحن وتوزيع محمد قماح وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.


حفل عمرو دياب بالكويت

يستعد الفنان عمرو دياب، لإحياء حفل غنائي على أرض الكويت يوم 18 مايو الحالي، خلال سلسلة الحفلات  الصيفية التي من المقرر أن يقدمها.

وتعتبر حلفة عمرو دياب في الكويت هي الأولى على مسرح الأرينا بالكويت وهو الصرح الأكبر في دولة الكويت، وتتمادى أسعار تذاكر حفلات عمرو دياب في الزيادة.

تذاكر حفل عمرو دياب

وطرحت الشركة المسؤولة عن الحفل، تذاكر بأكثر من فئة تبدأها بفئة vip وتبلغ سعرها 150 دينارا كويتيا أى ما يعادل 15 ألف جنيه مصري، بينما تأتي الفئة الثانية وهي فئة الـvip وتبلغ سعرها 130 دينارا كويتيا أى ما يعادل بالمصري 13 ألف جنيه.

أما الفئات الأخرى عبارة عن VIP B وتبلغ سعرها 120 دينارا كويتيا وفئة الـvip C وتبلغ سعرها 110 دينار كويتي.

وبلغت سعر فئة Royal تبلغ 100 دينار كويتي وفئة الـDiamond  وتبلغ سعرها 90 دينار، أما فئة Platinum تبلغ سعرها 80 دينار ، ,70 دينار لفئة Gold A وGold B بـ60 دينار وSilver بـ50 دنيار والأخيرة بـ40 دينار.