رئيس التحرير
علاء الجمل

من حفله بالغردقة

عمرو دياب لجوري بكر: اللي كانت عاملة مشكلة كبيرة أهي.. مبروك النجاح

جوري بكر
جوري بكر

حضرت الفنانة جوري بكر حفل الهضبة عمرو دياب في الغردقة، وخلال الحفل هنأ الهضبة جوري بعد نجاحها في تجسيد شخصية وداد في مسلسل جعفر العمدة، بطولة الفنان محمد رمضان الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2023.

عمرو دياب يهنئ جوري بكر 

ونشرت جوري بكر خلال حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، فيديو ظهر فيه المطرب عمرو دياب من حفلته يهنئها على نجاحها في مسلسل جعفر العمدة، وعلقت جوري: "لما الهضبة يباركلي بنفسه، الأحلام بتتحقق".

https://www.instagram.com/reel/CrY0Py_oyh9/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

وأشار النجم عمرو دياب على وداد في الفيديو، وعلق: "أهي اللي كانت عاملة مشكلة كبيرة أهي، وداد أهي، ما شاء الله بجد ومبروك عليكوا كلكو".

وحققت الفنانة جوري بكر نجاحا أشاد به الكثير من النجوم والنقاد والجمهور، وأصبحت شخصية وداد شهيرة، حيث قالت جوري إن جميع الأشخاص ينادونها بلقب وداد وليس جوري.


طاقم عمل مسلسل جعفر العمدة
 

العمل من بطولة الفنان محمد رمضان، وشارك فيه مجموعة من الفنانين أبرزهم: جوري بكر، زينة، مي كساب، أحمد داش، منة فضالي، إيمان العاصي، هالة صدقي، أحمد فهيم، منذر ريحانه، احمد عبد الله، وغيرهم، والعمل من تأليف محمد سامي، وإخراج محمد سامي، وشارك في كتابة السيناريو مهاب طارق، وعرض العمل في موسم رمضان 2023 على منصة واتش إت وقناة DMC.