رئيس التحرير
علاء الجمل

عمرو دياب يواسي دينا الشربيني بعد وفاة والدها

عمرو دياب
عمرو دياب

حرص النجم عمرو دياب، على تقديم واجب العزاء للفنانة دينا الشربيني، في وفاة والدها السيد محمد الشربيني، والذي رحل في الساعات الأخيرة من مساء أمس الثلاثاء.

وكتب دياب، عبر حسابه الخاص بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”: "خالص العزاء للنجمة دينا الشربيني في وفاة والدها المغفور له بإذن الله تعالى السيد  محمد الشربيني، تغمده الله برحمته وألهم الأهل الصبر والسلوان".

وكانت دينا الشربيني، قد أعلنت خبر وفاة والدها عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، قائلة: "إنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ توفي إلى رحمة الله تعالى والدي الحبيب السيد محمد الشربيني، برجاء الدعاء له بالرحمه والمغفره".

وكشفت دينا الشربيني، عن تفاصيل الجنازة، قائلة: "صلاة الجنازة غدا الأربعاء بعد صلاة الظهر، بمسجد المشير طنطاوي - التجمع الخامس".

مسلسل كامل العدد

وخاضت الفنانة دينا الشربيني الموسم الرمضاني الجاري بمسلسل يحمل عنوان كامل العدد، والذي يتكون من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي.

مسلسل كامل العدد، بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي. 

وقد حقق مسلسل كامل العدد نجاحًا كبيرًا طوال فترة عرضه في موسم رمضان 2023، حيث تربع على تريند منصة شاهد رقم 1 من بداية حلقته الأولى حتى حلقته الأخيرة، ليحصد ردود أفعال إيجابية جماهيرية على منصات التواصل الاجتماعي.