رئيس التحرير
علاء الجمل

مشاهد جريئة اعترضت عليها الرقابة.. سمية الخشاب ورانيا يوسف تعيدان تصوير أجزاء من فيلم التاروت

صناع عمل فيلم التاروت
صناع عمل فيلم التاروت

كشف المنتج بلال صبري عن إعادة تصوير بعض المشاهد من فيلم التاروت بعدما اعترضت الرقابة عليها بسبب جرأتها، لذا من المقرر أن يبدأوا تصوير العمل من جديد خلال الفترة القادمة.

استكمال تصوير فيلم التاروت
 

وقال منتج فيلم التاروت، إن التصوير سيتكمل خلال الأسبوع المقبل بمشهدين لرانيا يوسف وسمية الخشاب ومي سليم في منتجع فينيسيا بالفيوم.

ويعد فيلم التاروت، بطولة كل من رانيا يوسف، وسمية الخشاب،  مي سليم، محمد عز، منذر رياحنه، عبد العزيز مخيون، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف، منهم: أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور -طفل الغزالة الرايقة- وكنزي رماح وسعيد يحيي، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.
 

وفي سياق متصل، كان قد توقف تصوير مسلسل "أرواح خفية" بطولة سمية الخشاب، لظروف إنتاجية، وشهدت قصة مسلسل "أرواح خفية" بعض التغييرات خلال الفترة الماضية، وكانت قد انتهت سمية من تصوير مشاهد من المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار من الرعب والغموض.

ويُشارك في بطولة المسلسل بجانب سمية الخشاب، كل من نضال الشافعي، منذر رياحنة، فراس سعيد، نهلة سلامة، ياسر علي ماهر، مي الغيطي وآخرين، وهو من إخراج إبرام نشأت.

سمية الخشاب

وتعد أحدث الأعمال التي شاركت فيها الفنانة سمية الخشاب هي مسرحية كازينو بديعة، التي تقدمها سمية الخشاب بالتعاون مع أحمد فتحي، إدوارد، طارق الإبياري، إيمي طلعت زكريا، علاء زينهم، أحمد سعد ميشو، سيناريو وحوار أحمد الإبياري وإخراج طارق الإبياري.