رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد مقتل عروس طنطا.. سمية الخشاب: متجوزوش بناتكم إلا لما تكشفوا على العريس

سمية الخشاب
سمية الخشاب

علقت الفنانة سمية الخشاب على حادثة قتل عروس طنطا على يد زوجها، بعدما رفضت إعطائه حقوقه الشرعية، حيث طالبت الفنانة الأهالي عدم تزويج بناتهم إلا بعد التأكد من صحة العريس النفسية، لمنع تلك الجرائم.

سمية الخشاب 

وكتبت سمية الخشاب تغريدة، عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: "البنت زي الولد بالظبط، ولا أي حاجة تقدر تمنع البنت من أنها ترفض أي حاجة هي مش عايزاها، مش عاجبك وعايز تستعبدها بالقرشين اللي اتجوزتها بيهم متتجوزش أحسن لك، وياريت متجوزوش بناتكم إلا لما تكشفوا على العريس نفسيًا، وتتأكدوا من ميوله بقدر المستطاع عشان متتصدمش يوم الحق الشرعي".

تعليق سمية الخشاب على قتل عروس طنطا

كانت قد علقت سمية الخشاب في تغريدة أخرى على الحوادث المتكرره التي تتعرض لها الفتايات قائلة:" ترفضه في الجامعة تتقتل، ترفض تتخطب له تتقتل، تتجوزه تتقتل، ولا ده في ناس بتبرر بـ حق شرعي، إيه يا مريض الجواز مش بس كده، الغرب اللي مبيمشوش بالشرع بيسموه ممارسة الحب، هو مش حق خالص هو بالتراضي بين الطرفين.. حسبي الله ونعم الوكيل".


وفي سياق آخر، كان قد توقف تصوير مسلسل "أرواح خفية" بطولة سمية الخشاب، لظروف إنتاجية، وشهدت قصة مسلسل "أرواح خفية" بعض التغييرات خلال الفترة الماضية، وكانت قد انتهت سمية من تصوير مشاهد من المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار من الرعب والغموض.

ويُشارك في بطولة المسلسل بجانب سمية الخشاب، كل من نضال الشافعي، منذر رياحنة، فراس سعيد، نهلة سلامة، ياسر علي ماهر، مي الغيطي وآخرين، وهو من إخراج إبرام نشأت.

أحدث أعمال سمية الخشاب

وتعد أحدث الأعمال التي شاركت فيها الفنانة سمية الخشاب هي مسرحية كازينو بديعة، التي تقدمها سمية الخشاب بالتعاون مع أحمد فتحي، إدوارد، طارق الإبياري، إيمي طلعت زكريا، علاء زينهم، أحمد سعد ميشو، سيناريو وحوار أحمد الإبياري وإخراج طارق الإبياري.