رئيس التحرير
علاء الجمل

أعطيتها كل حاجة.. محمد مختار: رانيا يوسف خدت مني 2 مليون جنيه

محمد مختار ورانيا
محمد مختار ورانيا يوسف

أكد المنتج محمد مختار، أن ابنته الصغيرة فتاة شقية ودمها خفيف، مضيفًا: "زعلت أوي من ظهور بنتي بفستان البطانة مع رانيا يوسف في المهرجان".

وأوضح "مختار"، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه لم يتحدث معها، متابعًا: "الأب معاه فلوس يصرف بس، القوانين تدعم المرأة".

وأشار إلى أنه أبنته حال امتلاكها الموهبة الجيدة في التمثيل والعمل الفني سينتج لها، مؤكدًا أن السينما والدراما ليس بها تجاوزات.

وذكر محمد مختار، أنه لآخر مرة سيظهر تلفزيونيًا ويتحدث عن المشاكل الأسرية له مع الفنانة نادية الجندي ورانيا يوسف.

تصريحات محمد مختار عن رانيا يوسف

وأكد المنتج محمد مختار، أن هناك عقد اتفاق بينه وبين الفنانة رانيا يوسف، ينص على أنه لا يجب أن يفصح عن المشكلات بينهما، متابعًا: "معايا أوراق كل المبالغ اللي ادفعت".

وتابع: "اديت لرانيا يوسف كل حاجة بحكم محكمة"، فهو يدفع لها ولأولادها الكثير من الأموال، بالإضافة إلى أنه يدفع مصروفات المدارس سنويًا، مضيفًا: "اديت لرانيا يوسف 2 مليون جنيه".

وأوضح أن مصروفات ابنته من رانيا يوسف في إسبانيا أقل من مصر، مشيرًا إلى أن المحكمة ألزمته بدفع 15 ألف جنيه شهريًا لبناته، كما أنه يتم إيداع هذا المبلغ في حسابها بالبنك شهريًا.

ونوه بأنهم يعيشون مع الفنانة رانيا يوسف في فيلتها، وأن ابنته الكبيرة تعمل حاليًا ولديها عمل خاص بها، معقبًا: "آخر مبلغ حصلت عليه من كام يوم".