رئيس التحرير
علاء الجمل

محامي حسن شاكوش لـ "مصر الآن": مزورش حاجة وهنقاضي اللي نشر التسريب الصوتي

حسن شاكوش وزوجته
حسن شاكوش وزوجته

شهدت أزمة مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، تطورات جديدة، حيث كشف المستشار محمد أبو العلا، محامي الفنان، تفاصيل مثوله أمام النيابة العامة اليوم؛ من أجل رده على التهم التي وجهتها إليه زوجته ريم طارق؛ ومنها طردها من منزل الزوجية، والاستيلاء على مشغولاتها الذهبية.

وقال أبو العلا، خلال تصريحات خاصة عبر "مصر الآن"، إن موكله شاكوش تم مثوله اليوم أمام النيابة العامة، ونفى كل الإدعاءات التي قدمتها زوجته ريم طارق ومنها طردها من منزل الزوجية، وسرقته قائمة المنقولات، وإيصال أمانة بقيمة مؤخر الصداق.

وأضاف:" شاكوش تقدم بتوجيه اتهام لريم زوجته ووالدها، بالإدلاء ببيانات غير صحيحة في محرر رسمي، وهذه البيانات بشأن أنها ليست بكرا وكانت منفصلة قبل الزواج من شاكوش".

حسن شاكوش لم يكن على علم بزواجها

وأكد محامي شاكوش أن موكله لم يكن يعرف بأن زوجته ليست بكراً ومتزوجة سابقاً، وقال: طبعا موكلي مكنش يعرف معلومة زواجها دي نهائي.

وبسؤاله عن رده على تسريب صديقة الزوجة، لرسالة صوتية تكشف معرفة شاكوش بزواجها، قال: “مسمعتش الرسالة دي ولكن طبعا اي حد هيسيء للفنان أو يسرب حاجة هيتم إتخاذ إجراءات ضده”.

وعن رده على تداول أنباء عبر وسائل الإعلام بشأن تزوير شاكوش لعقد زواجه وإخفاءه زواجه من أخرى، أكد أن هذه الأقايل غير صحيحة، موضحا: “هو مزورش حاجة، احنا اللي قدمنا النهاردة اتهام النهاردة للزوجة ووالدها إنهم أدلوا ببيانات غير صحيحة، وطبعا كل الكلام اللي بيتقال إن شاكوش مزور القسيمة او بياناته أو وجود زوجة أخرى غير صحيح”.