رئيس التحرير
علاء الجمل

شيرين عبدالوهاب عن تعاونها مع حسام حبيب: هنطلع حاجة حلوة تليق بينا

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن تفاصيل تعاونها مع زوجها الفنان حسام حبيب، بعد عودتها التي شهدها الجمهور خلال حفل السعودية، ومساندة حسام حبيب لها.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 


وقالت شيرين عبد الوهاب عن تعاونها مع حسام حبيب، خلال لقائها مع برنامج et بالعربي، على هامش إحيائها حفل روائع الموجي بالرياض: "إن شاء الله في تعاون، وعشان نطلع حاجة حلوة وفن حلو أكيد بياخد وقت، فإحنا كنا بنتعب عشان نطلع أغاني حلوة تليق بالناس، وتليق بإننا نعمل ده مع بعض تاني، وتكون مختلفة وجديدة".

وتغزلت شيرين عبد الوهاب في حسام حبيب، قائلة: "زي القمر عمالة أعاكسه من الصبح، حسام بيتكسف".

وأعربت شيرين عبد الوهاب عن سعادتها بمشاركتها في حفل روائع الموجي، الذي أقيم أمس بالمملكة العربية السعودية، على مسرح أبو بكر سالم، ووجهت الشكر للقائمين على الحفل.

وقالت شيرين عبد الوهاب في المؤتمر الصحفي الذي أقيم على هامش حفل روائع الموجي: "فخورة كثيرًا بنفسي؛ لأنني شاركت في ليلة جميلة مثل تلك الليلة، وقدمت أغاني للجمهور من ألحان العظيم رحمة الله عليه الأستاذ محمد الموجي، وأود أن أشكر بلدي التي أنجبت مثل تلك الموهبة".


شيرين عبد الوهاب في حفل روائع الموجي


وأضافت شيرين: “الفرقة الموسيقية عظيمة بكل ما تحمله الكلمة من معنى تحت قيادة المايسترو وليد فايد”، موضحةً أنه من المطمئن وجود موسيقيين مثل وليد فايد يمكن المطربين بالوصول لإحساس السند، لتواصل: "أستاذ وليد فايد حاجة تفرح القلب وتخلينا كمطربين حاسين إننا مسنودين على موسيقيين كبار واتربينا على إيديهم".