رئيس التحرير
علاء الجمل

أول تعليق من شيرين عبد الوهاب بعد حفل روائع الموجي بالسعودية

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أعربت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن سعادتها بمشاركتها في حفل روائع الموجي، الذي أقيم أمس بالمملكة العربية السعودية، على مسرح أبو بكر سالم، ووجهت الشكر للقائمين على الحفل.

تصريحات شيرين عبد الوهاب 

وقالت شيرين عبد الوهاب خلال مؤتمر صحفي على هامش حفل روائع الموجي: "فخورة كثيرًا بنفسي؛ لأنني شاركت في ليلة جميلة مثل تلك الليلة، وقدمت أغاني للجمهور من ألحان العظيم رحمة الله عليه الأستاذ محمد الموجي، وأود أن أشكر بلدي التي أنجبت مثل تلك الموهبة".


شيرين عبد الوهاب في حفل روائع الموجي
 

وأضافت شيرين: "الفرقة الموسيقية عظيمة بكل ما تحمله الكلمة من معنى تحت قيادة المايسترو وليد فايد، موضحةً أنه من المطمئن وجود موسيقيين مثل وليد فايد يمكن المطربين بالوصول لإحساس السند، قائلةً: أستاذ وليد فايد حاجة تفرح القلب وتخلينا كمطربين حاسين إننا مسنودين على موسيقيين كبار واتربينا على إيديهم".


وتابعت:  "أود أن أشكر المستشار تركي آل الشيخ، لتقديره للفن وكرمه لنا، وتكريمه لاسم الراحل محمد الموجي، حيث إن محمد الموجي لن يتكرر، ولم يأت موسيقي مثله على مدار التاريخ وصنع نقلة في مجال الموسيقى مثله، حيث إنه قدم جميع ألوان الموسيقى وتعاون مع مطربين عظام ومتنوعين أيضًا، متمنيةً من الجمهور الدعاء له بالرحمة والمغفرة وقراءة سورة الفاتحة له".

واختتمت شيرين عبد الوهاب حديثها، قائلةً: "هيئة الترفيه السعودية تصنع الكثير من الإبداعات حاليًا، كما أن شركة بنش مارك نعتبرها بيتنا، التي من خلالها نستطيع مشاركة جمهورنا الحبيب في كل أنحاء الوطن العربي، ونفخر كجموع الفنانين بالمشاركة في مثل تلك الحفلات، وموجهة رسالة شكر للجمهور السعودي الذي جعلهم يشعرون كمطربين بحفاوة شديدة واستقبال رائع".