رئيس التحرير
علاء الجمل

رجعت لبيتها.. روتانا تنهي الخلاف مع شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب تتصالح مع روتانا

أعلنت شركة روتانا الصلح مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، وانتهاء أزمتها الكبيرة التي كانت تعاني منها الفترة الماضية، وذلك بعد نجاح حفلها في دبي، بعدما وصلت الخلافات إلى اللجوء للقضاء.


شركة روتانا تعلن الصلح مع شيرين عبد الوهاب 

ونشر الحساب الرسمي لشركة روتانا خلال موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، صورا من اللقاء مع شيرين عبد الوهاب، وعلق عليها قائلا: "شيرين رجعت لبيتها الكبير، ترقبوا القادم الجميل، حفلة بالأيام القادمة بجدة، وليلة كبرى بموسم الرياض بعنوان (صوت أحساس العرب)".

حفل شيرين عبد الوهاب القادم

ومن المقرر أن تحيي شيرين عبد الوهاب حفلا ضخما يوم 4 مايو المقبل على أرض المملكة العربية السعودية، على هامش المؤتمر الصحفي الذي أقيم لها بعد انتهاء حفلها بدبي.

سقوط شيرين عبد الوهاب

وكانت قد تعرضت شيرين عبد الوهاب لموقف محرج أثناء إحيائها حفل دبي، حيث سقطت على المسرح أثناء غنائها، وقالت: “شوفوا والله.. بجد شوفوا كل فنان حصل معاه موقف زي ده بسبب السماعات ديه المفروض تتدفن في المسرح عشان المطرب ميقعش، ولكن للأسف المنظمين عمرهم ما بيتعلموا”.


فيلم شيرين عبد الوهاب الوثائقي

وأكدت شيرين أنها تتعاون مع منصة نتفليكس العالمية في تقديم فيلم وثائقي عن قصة حياتها ومشوارها الفني، مشيرة إلى أن هناك فتاة ستجسد دورها في فترة الطفولة، ولم يتم اختيار إحدى بناتها من أجل ذلك الدور نظرًا لكبر سنهم عن مرحلة الطفولة المقرر الظهور بها في الفيلم.

وتعرضت شيرين عبد الوهاب للاحتيال من رجل يدعى محمد الشاعر، الذي كان يدير حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنها تحاول استعادتها خلال الفترة الحالية.