رئيس التحرير
علاء الجمل

شيرين عبد الوهاب تكشف سبب تعطلها في طرح أول ألبوم من إنتاجها

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

ردت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على جمهورها الذي تسأل عن سبب تعطلها عن طرح ألبومها الجديد، الذي انتهت من تسجيله بالكامل.

شيرين عبد الوهاب وألبومها الجديد 

 

وقالت شيرين عبد الوهاب، على هامش المؤتمر الذي أقيم أمس في دبي، أنها انتهت من تسجيل جميع أغاني الألبوم الجديد، مشيرة إلى أنه سيكون فوق الخيال، وهو من إنتاجها، ولكنها تنتظر تسوية بعض الأمور الإدارية مع شركة روتانا كي يحق لي طرح الألبوم.

فيلم شيرين عبد الوهاب الوثائقي

 

وأكدت شيرين أنها تتعاون مع منصة نتفليكس العالمية في تقديم فيلم وثائقي عن قصة حياتها ومشوارها الفني، موضحة أن هناك فتاة ستجسد دورها في فترة الطفولة، ولم يتم اختيار إحدى بناتها من أجل ذلك الدور نظرًا لكبر سنهم عن مرحلة الطفولة المقرر الظهور بها في الفيلم.

وتعرضت شيرين عبد الوهاب للاحتيال من رجل يدعى محمد الشاعر الذي كان يدير حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنها تحاول استعادتها خلال الفترة الحالية.

واختتمت شيرين حديثها، بتوجيه الشكر لكل من الفنانة سميرة سعيد وأحلام وزينة وعبد المجيد عبد الله، وذلك لمساندتها خلال الفترة الماضية، واهتمامهم بها.

حفل شيرين في دبي

 

وأحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب، حفلا غنائيا ضخما على أرض دبي، مساء أمس حيث رفعت شعار كامل العدد، بحضور جمهوري عريق، وفوق خشبة مسرح كوكاكولا أرينا، وبدأت شيرين عبد الوهاب الحفل بأغنية كلها غيرانه، ويعد ذلك الحفل أول ظهور لها بعد اختفائها وشائعات انفصالها عن زوجها.