رئيس التحرير
علاء الجمل

أصالة تستفز الجمهور المصري وتتجاهل الهجوم: تصرفات ناس قلال ودمهم تقيل

أصالة
أصالة

تصدرت المطربة أصالة، ترند مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما واجهت موجة من الانتقادات والهجوم من قبل رواد السوشيال ميديا، ممن أعلنوا رفضهم التام لإحيائها حفلا غنائيا في مصر، مبررين ذلك بأنها ناكرة لجميل مصر عليها.

وخلال الساعات الماضية دعمها الفنان رامي صبري، مؤكدا أنها ابنة مصر والوطن العربي وأنه سيكون أول الحاضرين لحفلها المقبل في مصر.

أصالة ترد على الهجوم

وردت أصالة على رامي في تغريدة، عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلة: “راموتي أخي وصديقي الحبيب.. على مبدأ رب ضارة نافعة، اللي صار من تصرفات للأسف أنا اعتدت عليها، من بداياتي لليوم من ناس قلال بس دمهم تقيل إنّما دائمًا بترجع عليي محبة بتغمرني وحنيه بتبكيني.. محبتك غالية يا غالي على قلبي”.

رامي صبري يساند أصالة

وكان رامي صبري قد وجه لأصالة رسالة دعم وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها قائلا: “أصالة الفن والحب والأخلاق والعطاء والذوق والحنيه والفن، ولا يوجد كلام يوصفها، أنتِ مصر وأنتِ الوطن العربي، وأنتِ في كل شبر من أرضنا العربية نحبك ونحترم وجودك وسطتنا، الله يحفظك ويبعد عنك أي شر، هتنورينا في بلدك مصر يوم 5/5 وأنا أول الحاضرين”.

هجوم الجمهور على رامي صبري

وهاجم الجمهور رسالة رامي لأصالة، معتبرين أنه يعادي الجمهور المصري بدعمه لها، وهددته مجموعة منهم خلال التعليقات بمقاطعته وعدم سماع أغنياته.