رئيس التحرير
علاء الجمل

ميسرة تهاجم أصالة: لجأت إلى النفخ الأوفر ومش لايق عليها

ميسرة
ميسرة

هاجمت الفنانة ميسرة، المطربة السورية أصالة، وذلك بعدما كشفت عن رأيها في عمليات التجميل التي خضعت لها خلال الفترة الماضية، مؤكدة أنها لا تليق عليها.

وقالت خلال حوار تلفزيوني، إن عددا من النجمات لجأن في الفترة الأخيرة، للتجميل وأبرزهم أصالة، مؤكدة أنها تمتلك وجها طفوليا ولا يليق بها ما فعلته.

وتابعت أن هناك بعض الفنانات اللاتي لجأن إلى “ النفخ الأوفر ” مثل الفنانة مايا دياب، إلا أن هذا الشكل لائق عليها وعلى ملامح وجهها، ولكن أصالة اختلف الأمر معها ولا يتناسب مع ملامحها.

مسلسل سره الباتع

ومن ناحية أخرى، تشارك الفنان ميسرة في الماراثون الرمضاني من خلال مسلسل سره الباتع، وهو مستوحى من رواية الأديب يوسف إدوارد وهي دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور بين زمنين، العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر في العام 1798، ويشارك في بطولة العمل أكثر من 60 ممثلا وممثلة من مختلف الأجيال.

وتدور أحداث العمل في حقبتين مختلفتين، الأولى يلعب بطولتها أحمد فهمي والثانية يلعب بطولتها حنان مطاوع وأحمد صلاح السعدني.

ويشارك في سره الباتع، أكثر من 60 نجما، والعمل بطولة أحمد السعدني، وأحمد فهمي، وحنان مطاوع، وخالد الصاوي، وريم مصطفى، وأحمد عبدالعزيز، وحسين فهمي، وأحمد وفيق، وصلاح عبدالله، وبيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل، وعفاف مصطفى، وهالة صدقي، وكتب المعالجة الدرامية والسيناريو والحوار خالد يوسف، بمشاركة مصطفى إبراهيم وخالد كساب.