رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد مطالبات الإلغاء.. أصالة تروج لحفلها في مصر من جديد: رح تحكي قصة عشاق كبروا فيها

أصالة
أصالة

روجت الفنانة أصالة، لحفلتها بالقاهرة، بعدما طالب الجمهور المصري بإلغائها، ورفض الترحيب بها، ومن المقرر أن تقام الحفلة يوم الجمعة الموافق 5 مايو الجاري، في بحيرة عين الصيرة، الملاصقة للمتحف القومي للحضارة المصرية.

حفل أصالة بالقاهرة 

وأعادت أصالة نشر تغريدة، لزوجها فايق حسن، عبر فيها عن سعادته وفخره لها، وغردت أصالة عبر تويتر، قائلة:" إن شاء الله هتكون حفلة جميلة لأنها مليانة حب ونوايا طيبة، والأغاني حلوة رح تحكي قصة عشاق فيها ربيوا وصاروا منها وكبروا فيها، كما فعلت هاشتاج مصر".

منشور فائق حسن زوج أصالة 


وعلق فائق حسن، زوج الفنانة أصالة، علي حفلها الغنائي في القاهرة، عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، كتب فائق حسن: “بتكون اجمل حفلة في ⁧‫#ام_الدنيا‬⁩ مصر العظيمة”.


الجمهور المصري يطالب بإلغاء حفل أصالة


وكان قد طالب الجمهور المصري بإلغاء حفل أصالة بالقاهرة، بعد تصريحاتها الأخيرة وإنكارها لفضل مصر عليها في مشوارها الفني، مما دفعهم لتفعيل هاشتاج إلغاء حفل أصالة في مصر، على موقع تويتر.


وأوضحت إدارة هيئة المتحف القومي للحضارة المصرية، أن الحفل الخاص بأصالة لم يكن في المتحف المصري، وإنما في بحيرة القاهرة عين الصيرة الملاصقة للمتحف، والتي لا تخضع لسلطة المتحف بأي شكل من الأشكال.


رد أصالة على مطالبات الإلغاء 
 

كما حرصت أصالة، على الرد على مطالبات إلغاء حفلها، وكتبت عبر حسابها على تويتر: أنا ازددت بمصر شهرة ومجد وما ضفت إلا محبة جديدة لمصر