رئيس التحرير
علاء الجمل

زادتني مجد.. رد غير متوقع من أصالة على مطالبات المصريين بإلغاء حفلها

أصالة
أصالة

ردت الفنانة السورية أصالة على انتقادات الجمهور المصري لها، ومطالبته بإلغاء حفلها الذي ما المقرر أن يكون يوم الجمعة 5 مايو الجاري، على أرض مصر وتحديدا بمتحف الحضارات المصرية.

أصالة ترد على مطالبات المصريين بإلغاء حفلها

 

وعلقت أصالة على إحدى المعجبات ضد حملة إلغاء حفل أصالة في مصر، وذلك عبر تويتر، وقالت:" أنا ازدت بمصر شهرة ومجد وما ضفت إلا محبة جديدة لمصر العظيمة". 

ويطالب عدد كبير من الجمهور المصري بـ إلغاء حفل أصالة، ودشن الكثير هاشتاج إلغاء حفل أصالة في مصر على تويتر، بسبب استياء العديد من المصريين من تصريحات أصالة الأخيرة، التي أنكرت بها فضل مصر عليها في مشوارها الفني، وجاءت تعليقات بعضهم، على النحو الآتي:  أي حد ينكر الجميل ما يستاهل نكتب اسمه، بس لازم يبقي لينا صوت علشان تعرف قيمتها، وفضل مصر عليها.

أسعار تذاكر حفل أصالة في القاهرة 
 

تصل أسعار تذاكر حفل أصالة في متحف الحضارات يوم الجمعة 5 مايو الجاري، إلى 12 ألف جنيه في فئة VIP، وتبدأ الأسعار بـ 2500 جنيه في فئة Standing ويكون الجمهور واقفًا خلاله.

وتعد تلك المرة الأولى التي ينظم فيها نجل الفنانة أصالة خالد الذهبي حفل لوالدته، حيث كان نشر خالد الذهبي نجل أصالة، خلال حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: "منذ صغري، كان حلمي هو تكريم أمي بأكبر قدر ممكن، كنت أرغب في التنافس مع كل من يحبها وأن أفعل شيئًا مميزًا لها حقًا، واليوم أعيش هذا الحلم بمساعدة فريقي المذهل، إنها فقط البداية التي أعدك بها".


كما قامت أصالة بتشجيع نجلها، وكتبت عبر حسابها على انستجرام: "في مصر راح نلتقي بحفلة كتير استثنائية وكتير تعنيلي لأن الحفلة هي من تنظيم ابني لودي الله يحفظه ويحفظلكم أولادكم.. بوعدكم راح غني من كل قلبي، كتير على بالي غني لجمهوري بمصر الحبيبة الغالية، موعدنا 5 مايو بمتحف الحضارات، ليلة استثنائية".