رئيس التحرير
علاء الجمل

نجل أصالة بعد تنظيمه حفلها: كنت أرغب في التنافس مع كل من يحبها.. إنها فقط البداية

أصالة ونجلها خالد
أصالة ونجلها خالد الذهبي

عبر نجل الفنانة أصالة، خالد الذهبي، عن سعادته بتنظيمه أول حفل لوالدته، في القاهرة، والذي من المقرر إقامته بمتحف الحضارات يوم الجمعة الموافق 5 مايو المقبل.

حفل أصالة في القاهرة 
 

ونشر خالد الذهبي نجل أصالة، خلال حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: "منذ صغري، كان حلمي هو تكريم أمي بأكبر قدر ممكن، كنت أرغب في التنافس مع كل من يحبها وأن أفعل شيئًا مميزًا لها حقًا، واليوم أعيش هذا الحلم بمساعدة فريقي المذهل، إنها فقط البداية التي أعدك بها".


كما قامت أصالة بتشجيع نجلها، وكتبت عبر حسابها على انستجرام: "في مصر راح نلتقي بحفلة كتير استثنائية وكتير تعنيلي لأن الحفلة هي من تنظيم ابني لودي الله يحفظه ويحفظلكم أولادكم.. بوعدكم راح غني من كل قلبي، كتير على بالي غني لجمهوري بمصر الحبيبة الغالية، موعدنا 5 مايو بمتحف الحضارات، ليلة استثنائية".

حفلات أصالة

 

تتعاون أصالة مع اللبنانية هيفاء وهبي لإحياء حفلًا ضخما ضمن حفلات مهرجان صيف الكويت، يوم السبت الموافق 13 مايو المقبل، وتنوعت تذاكر الحفل بين 9 فئات، وهم: الأولى بـ 40 دينارا كويتيا، الثانية بـ 60 دينارا كويتيا، الثالثة بـ 70 دينارا كويتيا، الرابعة بـ 80 دينارا كويتيا، الخامسة بـ 100 دينار كويتي، السادسة بـ 110 دنانير كويتية، والسابعة بـ 120 دينارا كويتيا، والثامنة بـ 150 دينارا كويتيا، والتاسعة والأخيرة بـ 180 دينارا كويتيا.