رئيس التحرير
علاء الجمل

تشكيل الأهلي الأقرب لمباراة الرجاء الحاسمة بدوري الأبطال.. تاو فى الهجوم

الأهلي
الأهلي

تقام اليوم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام الرجاء البيضاوي المغربي ضمن مباريات إياب دور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا اليوم فى لقاء على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

موعد مباراة الأهلي أمام الرجاء بدوري أبطال أفريقيا

تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام الرجاء البيضاوي المغربي ضمن مباريات دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا فى تمام العاشرة بتوقيت القاهرة فى لقاء قوي بين الفريقين على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

تشكيل الأهلي

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني ، محمد عبد المنعم ، محمود متولي ، علي معلول

خط الوسط: مروان عطية ، حمدي فتحي ، ديانج

خط الهجوم: بيرسي تاو ، كهربا ، أحمد عبد القادر.

قال مارسيل كولر خلال المؤتمر الصحفي المنعقد عن اللقاء الهام، إن الأهلي جاهز لمواجهة الرجاء المغربي، لافتًا إلى أن هناك حالة تركيز شديدة بين الجميع؛ من أجل الفوز والتأهل للدور النصف النهائي.

وأضاف كولر، عن سعادته بالأجواء والاستقبال المميز في المغرب، وإقامة المباراة وسط حضور جماهيري كبير، مشيرا إلى أن فريق الرجاء منافس قوي ويملك جمهورا كبيرا.

تقام اليوم عدد من المباريات القوية فى مقدمتها لقاءات إياب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا فى مباريات مميزة وقوية وحاسمة من أجل التأهل لنصف النهائي.

وكان الوداد البيضاوي المغربي حسم التأهل أمس إلي نصف النهائي بعد الفوز على سيمبا التنزاني أمس ضمن مباريات دور الثمانية من البطولة الأفريقية ، بركلات الترجيح.