رئيس التحرير
علاء الجمل

مدرب الرجاء.. الأهلي تلقى هزائم ثقيلة.. ونستطيع تحقيق الريمونتادا

منذر الكبير، المدير
منذر الكبير، المدير الفني لفريق الرجاء المغربي


أكد منذر الكبير، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي، أن فريقه سيلعب مباراته غدا أمام الأهلي من أجل تحقيق الفوز، وانتزاع بطاقة التأهل للدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

مدرب الرجاء يحلم بالريموتتادا

 

وقال الكبير خلال المؤتمر الصحفي: نخوض مباراة الأهلي من أجل تحقيق الفوز، وأن الأهلي المصري سيرى وجها مغايرا تماما لفريق الرجاء المغربي خلال لقاء الغد على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وأضاف منذر الكبير، أن فريقه يملك القوة الهجومية التي تجعله قادرا على تحقيق ريمونتادا أمام الأهلي، وتعويض فارق الهدفين وخطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأشار منذر الكبير، إلى أن دفاع الأهلي ليس بالقوة التي يتحدث عنها البعض، حيث تلقى هزائم ثقيلة في مارس، كما تلقت شباكه 5 أهداف أمام صن داونز خارج أرضه، وخسر أمام المصري بثلاثية.

واختتم حديثه قائلاً: إن لاعبي الرجاء لديهم رغبة قوبة في تحقيق الريمونتادا أمام الأهلي في لقاء الإياب وانتزاع بطاقة التأهل للدور قبل النهائي، خاصة أن هناك 40 ألف مشجع رجاوي سيكونون في دعمهم بملعب محمد الخامس في مواجهة الغد.

موعد مباراة الأهلي والرجاء

 

وتقام المواجهة المرتقبة بين الأهلي مع نظيره الرجاء، مساء غدا السبت، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد المركب الرياضي محمد الخامس، في إطار منافسات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي

 

وتذاع مباراة الأهلي أمام الرجاء البيضاوي المغربي، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.