رئيس التحرير
علاء الجمل

أبرزها الأهلي والرجاء بدوري أبطال أفريقيا.. مواعيد مباريات اليوم

الأهلي
الأهلي

تقام اليوم عدد من المباريات القوية فى مقدمتها لقاءات إياب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا فى مباريات مميزة وقوية وحاسمة من أجل التأهل لنصف النهائي.

وكان الوداد البيضاوي المغربي حسم التأهل أمس إلي نصف النهائي بعد الفوز على سيمبا التنزاني أمس ضمن مباريات دور الثمانية من البطولة الأفريقية ، بركلات الترجيح.

موعد مباراة الأهلي أمام الرجاء بدوري أبطال أفريقيا

تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام الرجاء البيضاوي المغربي ضمن مباريات دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا فى تمام العاشرة بتوقيت القاهرة فى لقاء قوي بين الفريقين على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

وتقام أيضا مباراة تجمع فريقي صن داونز الجنوب أفريقي أمام شباب بلوزداد الجزائري ضمن مباريات إياب البطولة بعد فوز الفريق الجنوب أفريقي برباعية مقابل هدف على ملعب الفريق الجزائري.

بينما تقام مباراة أخري تجمع بين فريقي الترجي التونسي أمام شبيبة القبائل الجزائري ضمن مباريات إياب دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا.


قال مارسيل كولر خلال المؤتمر الصحفي المنعقد عن اللقاء الهام، إن الأهلي جاهز لمواجهة الرجاء المغربي، لافتًا إلى أن هناك حالة تركيز شديدة بين الجميع؛ من أجل الفوز والتأهل للدور النصف النهائي.

وأضاف كولر، عن سعادته بالأجواء والاستقبال المميز في المغرب، وإقامة المباراة وسط حضور جماهيري كبير، مشيرا إلى أن فريق الرجاء منافس قوي ويملك جمهورا كبيرا.