رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد نجاح جعفر العمدة.. محمد رمضان يتعاون مع محمد سامي في 2024

مصر الآن

كشف الفنان محمد رمضان مفاجأة عن أعماله الفنية وتحضيراته للفترة المقبلة، بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل جعفر العمدة.

وقال محمد رمضان خلال لقائه مع  الفنانة والإعلامية إسعاد يونس: عندي فيلم ع الزيرو في عيد الأضحى، وعندي حفلات غنائية وديو غنائي مع المغني فيوتشر، وشغالين حاليا على فكرة مسلسل رمضان 2024 هايكون من تأليف وإخراج محمد سامى أيضًا.

أعمال محمد رمضان المقبلة

وكان رمضان قد كشف أسباب ابتعاده عن السينما خلال الـ 4 سنوات الماضية، مؤكدا أن انتشار فيروس كورونا هو السبب وراء هذا الأمر.

وعلق قائلًا: انتهيت من الجيش 2019، وكنت عامل مشاريع واستكملت بعضها في الجيش، لكن جاءت كورونا وفضلت السينما على الدراما، وبعد ذلك بدأت تصوير فيلم على الزيرو، وفيه فيلم هارلي، وهناك مشروع مع المخرج محمد دياب قريبًا.  

وأوضح خلال لقاء تلفزيوني مع صاحبة السعادة، أن آخر وقت تصوير في فيلم هارلي استمر العمل فيه لمدة 53 ساعة متواصلة، مضيفًا: ده بسبب إن الديكور كان لابد إنه يزال خلال 48 ساعة فقط، وفقًا للتعاقد، وهو ما مثل  تحدي كبير، لذلك فضلت العمل وانتهى اليوم على خير، وهي أجواء اعتدت عليها كثيرًا.

كما تطرق للحديث عن نجاح مسلسله الرمضاني جعفر العمدة، وأكد أنه سعيد بهذا النجاح، كما تحدث عما إذا كان من الممكن أن يتزوج 4 سيدات مثل الشخصية التي يجسدها، قائلا إنه يحب زوجته ولن يفعل مثل جعفر.

واستطرد: لا طبعًا .. زوجتي ملبيالي كل احتياجاتي وماليه عليا حياتي وقلبي، وليس لدي الفراغ العاطفي اللي يخليني أعمل كدة وأتجوز 4.

مسلسل جعفر العمدة

يُشار إلى أن مسلسل جعفر العمدة حقق ردود فعل واسعة وإشادات من الجمهور والنقاد ونجون الفن، والعمل ضم مجموعة كبيرة من الفنانين إلى جانب محمد رمضان منهم زينة، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، هالة صدقي، أحمد فهيم، جوري بكر، عصام السقا، مديحة البكري، فريدة سيف النصر، وغيرهم، ومن إخراج محمد سامي.