رئيس التحرير
علاء الجمل

نجم الأهلي جاهز لمواجهة الرجاء بدوري أبطال أفريقيا

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الرجاء البيضاوي المغربي ضمن مباريات إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، يوم السبت المقبل فى لقاء قوي بين الفريقين ، على ملعب محمد الخامس ولقاء منتظر ، بعدما فاز المارد الأحمر ، بمباراة الذهاب التي أقيمت يوم السبت الماضي ، على ستاد القاهرة الدولي ، بحضور 50 ألف مشجع ، للنادي الأهلي ، بهدفين دون رد ، سجلهما كل من محمد عبد المنعم وحمدي فتحي.

وتُعد مباراة الإياب بين الأهلي والرجاء لقاء خاص وقوي بين الفريقين والجميع ينتظر المباراة المميزة بين الفريقين ، التي ستقام فى تمام الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءا بتوقيت السعودية وسيذاع اللقاء عبر قناة بي أن سبورتس يوم السبت المقبل.

وتأكد جاهزية أحمد عبد القادر جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الرجاء البيضاوي المغربي بعد العودة من الإصابة.

تفاصيل مران الأهلي: 

مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أجرى تقسيمة كرة قوية على هامش مران الفريق الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

شهدت التقسيمة مشاركة عدد من عناصر فريق الشباب، وحضرها مايكل بروكيتش المدير الفني لقطاع الناشئين ووليد سليمان نائب رئيس قطاع الناشئين.

واكتفت مجموعة من اللاعبين بتدريبات استشفائية في «الجيم»، فيما خاض بقية اللاعبين فقرات متنوعة تضمنت تقسيمة كرة قوية.

وكان الفريق قد حقق الفوز على الرجاء المغربي في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد القاهرة بهدفين دون مقابل عن طريق محمد عبد المنعم وحمدي فتحي.