رئيس التحرير
علاء الجمل

كان لسة طالب.. عمرو يوسف يكشف عن أول مهنة مارسها في حياته

مصر الآن

 استعاد  النجم عمرو يوسف ذكرياته قبل الشهرة والنجومية وبعض المهن التي عمل بها، مشيرا إلى أنه سافر للولايات المتحدة المريكية خلال فترة الدراسة، وان طريقه لم يكن مفروشا بالورود.

عمرو يوسف يتحدث عن بداياته

وقال عمرو يوسف خلال حلوله ضيفا مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم" : خلال فترة دراستي في الجامعة سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية وعملت كـ"سايس" بأحد المراكز التجارية ولم أكن أتقاضى مرتبا بل كان الاعتماد على "البقشيش".

وأضاف: كنت أعمل في مهنتين في الصباح في مطعم مخبوزات من 8 صباحا وحتى 5 مساء وكان الأجر 10 دولارات في الساعة، وبعدها راحة لمدة ساعتين ثم العمل المسائي، في البداية كنت أعمل طوال الوقت إلى أن ادخرت بعض المال وتمكنت من القيام بجولة في الولايات المتحدة الأمريكية.

عمرو يوسف

 مسلسل الكتيبة 101

وخلال اللقاء كشف عمرو يوسف كواليس مسلسل "الكتيبة 101" الذي عرض ضمن موسم رمضان 2023، وقال: "الحلقة 16 و17 من أصعب الحلقات في التصوير، وكان معانا ضباط حقيقيين وضباط كانوا في الوقائع الحقيقية". وقدم عمرو يوسف دور ضابط بالجيش المصري في مسلسل الكتيبة 101.

وتابع يوسف: "هناك مشهد مع الفنان آسر ياسين نصطاد به التكفيريين لمصادرة أسلحة خطيرة، وصورنا بتلك الأسلحة التي تم مصادرتها وكان حجمها ضخم وبالطبع كانت خالية من الذخيرة".

ووجه عمرو يوسف رسالة شكر لمهندس الديكور أحمد عبد العاطي الذي قام ببناء الديكور ليظهر شكله واقعيا للجمهور، بالإضافة إلى رسالة شكر للشركة المنتجة التي قامت بتحمل نفقة الديكورات من أجل الظهور بشكل واقعي أكثر، حتى لا يتم تصوير تلك المشاهد والانفجارات في الأماكن الحقيقية ونقوم بإزعاج السكان.

أبطال مسلسل الكتيبة 101

مسلسل الكتيبة 101 هو من الأعمال الفنية التي تؤرخ لجهود وبطولات ضباط القوات المسلحة المصرية في حربها ضد العناصر الارهابية والتكفيرية التي تسعي دائما لهدم الدولة وخراب مؤسساتها.

"الكتيبة 101" بطولة عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحي عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، رشا مهدي، أحمد صلاح حسني كضيف شرف، وفاء عامر، وهو من إخراج محمد سلامة، ومن تأليف إياد صالح.