رئيس التحرير
علاء الجمل

شوبير يعلق على أزمة جمهور الأهلي في مباراة الرجاء المغربي

أحمد شوبير
أحمد شوبير

علق الإعلامي أحمد شوبير، على أزمة جماهير النادي الأهلي، في مباراة الأحمر، أمام الرجاء المغربي، التي جمعتهما مساء أمس السبت، وانتهت بفوز المارد بهدفين نظيفين، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

 شوبير يعلق على أزمة جمهور الأهلي في مباراة الرجاء المغربي

وقال شوبير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإحتماعي تويتر: في مباراة الأهلي والهلال فعلا كان صوت الجماهير بيهز جبال، في مباراة الأهلي والرجاء نفس عدد الجماهير ولكن دون صوت تقريبا .. المؤكد إن في حاجة غلط والمفروض إن الجماهير كانت موجوده عشان تشجع وتغني وتؤازر .. أكيد الناس كانت رايحه تفرح وتعيد .. جمهورنا عظيم بس ياريت البعض يفهم كده بجد.. ياإما بلاها جماهير من الأساس وريحوا دماغكم. 

شوبير عبر تويتر 

وأضاف: على فكرة هذه التويته دفاع عن الجمهور  وليس العكس، جمهور الكورة دوره إنه يغني ويشجع ويهتف ويساند ويرفع الأعلام، الجمهور رايح عشان كده مش عشان يسكت ويضحك لما فريقه يجيب جون .. الكورة في الدنيا كلها كده. 

واتم: إذا كنتم عاوزين الإنتصارات في الكوره ترجع تاني والكورة المصرية تعود لسابق عهدها خلوا الناس تشجع وتتبسط وتستمتع بالذهاب للمدرجات خلوها فرحة للولاد وياسيدي حط الضوابط بتاعتك على العين والراس، خلوا بالكم مباراة العودة حتكون صعبة، محتاجه هدوء وشغل كتير جدا وإن شاء الله نكسب ونعدي.