رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد الفوز على الرجاء.. فرص تأهل الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

مصر الآن

حقق فريق الأهلي فوزاً ثميناً على نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، بهدفين مقابل لاشيء، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج الأهلي الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف للتأهل لنصف نهائي البطولة الإفريقية.

وفي حالة خسارة الأهلي بهدفين تحسم ركلات الترجيح المتأهل لنصف النهائي.

ويعد فريق الترجي التونسي، المنافس الأقرب للأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حال صعود المارد الأحمر على حساب الرجاء، بعدما وضع الفريق التونسي، قدما في نصف النهائي، بعد الفوز على شبيبة القبائل الجزائري في عقر داره، بهدف نظيف.

وحقق المارد الأحمر فوزاً هاماً على نظيره الرجاء، بهدفين مقابل لاشيء، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وافتتح فريق الأهلي أهداف المباراة عن طريق محمد عبدالمنعم، برأسية متقنة بالدقيقة 45+2، وينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بنتيجة 0-1.

وفي الشوط الثاني عزز حمدي فتحي التقدم المارد الأحمر بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 84، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي على نظيره الرجاء بهدفين مقابل لاشيء.  

ومن المقرر أن تقام مباراةالعودة فى المغرب 29 أبريل الجارى، وحال تأهل الأهلى على حساب الرجاء سيلتقى مع الفائز من الترجى التونسى وشبيبة القبائل الجزائرى فى نصف النهائى.

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني – محمد عبد المنعم – محمود متولي – علي معلول

خط الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – مروان عطية

خط الهجوم: بيرسي تاو – محمود عبد المنعم "كهربا" – حسين الشحات

وضمت دكة بدلاء كلا من:

علي لطفي – خالد عبد الفتاح – حمدي فتحي – محمد شريف – محمد مجدي "أفشة" – أحمد قندوسي – طاهر محمد طاهر – رأفت خليل.

مواضيع متعلقه