رئيس التحرير
علاء الجمل

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

مصر الآن

حقق فريق الأهلي المصري فوزاً ثميناً على نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والرجاء في إياب ربع نهائي دوري الأبطال

 

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الرجاء البيضاوي في إياب ربع نهائي دوري الأبطال في المغرب يوم السبت المقبل، في البطولة الإفريقية.

وتقام المواجهة المرتقبة بين الأهلي مع نظيره الرجاء، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد المركب الرياضي محمد الخامس، فى إطار منافسات إياب دور ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي

وتذاع مباراة الأهلي أمام الرجاء البيضاوي المغربي، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وكان الأهلي قد حقق فوزاً ثميناً على نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، بهدفين مقابل لاشيء، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وافتتح فريق الأهلي أهداف المباراة عن طريق محمد عبدالمنعم، برأسية متقنة بالدقيقة 45+2، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بنتيجة 0-1.

وفي الشوط الثاني عزز حمدي فتحي التقدم للمارد الأحمر بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 84، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي على نظيره الرجاء بهدفين مقابل لاشيء.  

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: الله محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني – محمد عبد المنعم – محمود متولي – علي معلول

خط الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – مروان عطية

خط الهجوم: بيرسي تاو – محمود عبد المنعم "كهربا" – حسين الشحات

وضمت دكة بدلاء كلا من:

علي لطفي – خالد عبد الفتاح – حمدي فتحي – محمد شريف – محمد مجدي "أفشة" – أحمد قندوسي – طاهر محمد طاهر – رأفت خليل.

مواضيع متعلقه