رئيس التحرير
علاء الجمل

مواعيد مباريات اليوم.. برشلونة فى مهمة صعبة أمام اتليتكو وبيراميدز ينافس على الكونفدرالية

برشلونة
برشلونة

تقام اليوم عدد من المباريات القوية والمميزة بين العديد من الفرق فى أكبر دوريات العالم، بجانب بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية والتى يشارك بها فريق بيراميدز التى تأهل لدور الثمانية من البطولة.

مواعيد مباريات اليوم 

ونبدأ بمباريات الدوري الإيطالي الذي سيخوض عدد من المباريات المهمة والكبيرة ، فى مقدمتهم لقاء بين يوفنتوس ضد نابولي ضمن مباريات الجولة من الكالتشيو فى تمام التاسعة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة ، ويعد نابولي الفريق الذي حسم لقب الدوري الايطالي يرغب فى الفوز على يوفنتوس ونسيان جماهيره الخروج من دوري أبطال أوروبا.

بينما يواجه فريق ميلان والذي يعيش فترة سعيدة بعد التأهل لدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا ، نظيره ليتشي، فى تمام السادسة مساءا.

بينما علي مستوي الدوري الإسباني ، هناك مباراة قوية تجمع بين فريقي برشلونة واتليتكو مدريد فى أحد أهم مباريات الموسم ، لرغبة برشلونة فى الفوز بالثلاث نقاط من أجل الاقتراب أكثر من تحقيق لقب الليجا الإسبانية.

وتقام مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد فى تمام الرابعة وربع مساءاً بتوقيت القاهرة والخامسة وربع بتوقيت السعودية وسيذاع اللقاء عبر قناة بي أن سبورتس.

بينما فى بطولة كأس الكونفدرالية يواجه فريق بيراميدز نظيره مارومو جالانتس الجنوب أفريقي ضمن مباريات دور الثمانية على ستاد الدفاع الجوي فى تمام السادسة مساءا بتوقيت القاهرة فى لقاء قوي بين الفريقين ومنتظر.