رئيس التحرير
علاء الجمل

محمد سامي يحسم الجدل: نهاية جعفر العمدة متغيرتش.. ومفيش جزء تاني

محمد سامي
محمد سامي

حسم المخرج محمد سامي، الجدل المثار حول تغيير نهاية مسلسل جعفر العمدة، مؤكدا أنه لا صحة لتغييرها.

وأضاف سامي، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج “تفاعلكم”، الذي يعرض على قناة العربية: “نهاية  مسلسل جعفر العمدة متغيرتش، كل الموضوع كان فيه مشهد محتاج تصويره من زوايا تانية، وفيديو هالة صدقي كان هزار والناس فهمت إننا هنغير النهاية.. هو ينفع أغير  حكاية مسلسل 30 حلقة بمشهد واحد إزاي!”.

وتابع: “المشهد اللي اتعاد تصويره كان في الحلقة 27 وملوش علاقة بالنهاية”، مضيفا عن وجود جزء ثان من العمل الذي لاقى نجاحات كبيرة: “مفيش جزء تاني من جعفر العمدة، وعندي مشروع فني درامي جديد بحضر له الفترة دي”.

وكانت ترددت أنباء حول إعادة الفنانة هالة صدقي مشاهد لها بالعمل، وجاء ذلك بعدما نشرت مقطع فيديو لها عبر إنستجرام، أثناء وضعها مكياج خاص بشخصية الحاجة صفصف في أحداث مسلسل جعفر العمدة، وطالبت الجمهور خلال الفيديو بعدم توقع أحداث المسلسل فيما بعد، وذلك لأنها اضطرت إلى تصوير المسلسل من جديد بدلا من الاحتفال بعيد القيامة المجيد، موضحة أنها تشعر بالتعب وكانت تريد الاحتفال.

مسلسل جعفر العمدة

ويشارك في مسلسل جعفر العمدة العديد من الفنانين، منهم: محمد رمضان، هالة صدقي، طارق النهري، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، لبنى ونس، سلوى عثمان، عصام السقا، إيمان العاصي، منذر ريحانة، أحمد عبد الله، أحمد فهيم، حسني شتا، دعاء حكم، والمسلسل قصة محمد سامي، وسيناريو وحوار مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة ميديا هب.

موضوعات متعلقة