رئيس التحرير
علاء الجمل

جعفر العمدة الحلقة 29.. محمد رمضان يعثر على نجله بعد غياب 19 عاما

جعفر العمدة
جعفر العمدة

كشفت أحداث الحلقة 27 من مسلسل جعفر العمدة، السر الذي يدور حوله المسلسل، والذي يبحث جعفر عنه لسنوات، حيث استطاع معرفة مكان نجله الذي يبحث عنه منذ 19 عاما، والذي خطفه بلال شامة من المستشفى بعد ولادته مباشرةً، بأوامر من دلال زوجته الثانية.
 

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 27
 

بدأ مسلسل جعفر العمدة، بمشهد ذهاب نجوى الشخصية التي تقدمها سلوى عثمان- لمكتب المعلم جعفر العمدة لتخبره بشيء، وفي نفس الوقت أخبره أحد رجاله بمعرفته مكان بلال شامة الذي اختطف نجله، فتوجه جعفر لمكان بلال.

ورفض بلال شامة إخبار جعفر العمدة بأي شيء دون إعطائه مقابلا ماديا وسفره خارج البلاد، ليطمئن أن جعفر لن يمسه بأي سوء بعد إخباره بمكان نجله الذي يبحث عنه، ليأخذه جعفر لمكان بعيد ويحتجزه به تحت رعاية طبيب.

وعاد جعفر لمنزل نعيم لمقابلة نجوى، واخبرته نجوى بمكان نجله، وأن سيف هو نجله الذي يبحث عنه على مدار 19 عاما، وأخبرته بأن بلال شامة كان يواعد فاطمة -لبنى ونس- وعندما اختطف نجله أعطاه لفاطمة وعندما علمت فاطمة بغدر بلال تجاه الطفل، أخبرت فاطمة بلال بأن الطفل توفي، وعندما تركها بلال قررت الاحتفاظ بالطفل وتربيته على أنه نجله.

وتوجه جعفر سريعاً لمنزل ابنه بعدما كان هاتفه مغلق، برفقة خالته نجوى، وسألته نجوى عن سبب إغلاق هاتفه، ليخبرها سيف بأنه كان في المقابر يقرأ القرآن لوالدته فاطمة.

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره، سر من حلقة اليوم التي تعرض في مسلسله الرمضاني جعفر العمدة، ليشوق الجمهور لما سيدور من الأحداث.

وكتب رمضان من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، قائلا:" "حلقة النهاردة السابعة و العشرون فيها لحظة مهمة و مستنينها من بدري .. مستني رأيكم ؟!.. ثقة في الله نجاح ".


أبطال مسلسل جعفر العمدة
 

مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان، وتشارك فيه مجموعة من الفنانين أبرزهم: الفنانة زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، مي كساب، جوري بكر، أحمد فهين، عصام السقا، والعمل من إخراج وتاليف محمد سامي.