رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد نجاح "جعفر العمدة".. والد المخرج محمد سامي: ابني ملك الدراما المصرية

المخرج محمد سامي
المخرج محمد سامي ووالده

أعرب الدكتور سامي عبدالعزيز، والد المخرج محمد سامي، عن سعادته بنجاح مسلسل "جعفر العمدة" الذي يخوض به نجله الموسم الرمضاني الجاري، بطولة الفنان محمد رمضان، ويتصدر قوائم الأعمال الأكثر مشاهدةً هذا العام.

وكتب والد المخرج محمد سامي، عبر "فيسبوك": "ابني الغالي المخرج الأسطورة ملك الدراما محمد سامي، لقد أثبت نفسك من أول مسلسل قمت بإخراجه (آدم) وأثبت بعدها في كل مسلسلاتك أنك حقًا خارج المنافسة، ولا تنافس إلا نفسك".

وأضاف: "أنا فخور جدًا بنجاحك، استمر بالنجاح في الأشياء العظيمة في حياتك، تهانينا أنا وماما وزوجتك وأولادك وأخوتك وكل جمهورك، ففي مسلسلك الأخير جعفر العمدة أثبت أن الأشياء الجيدة تأتي لمن يسعى لتحقيقها، مبروك لنجاحك".

وأنهى حديثه قائلا: "ومن أمام الكعبة المشرفه كل دعواتي بأن يحفظك ربي حفظا جميلا ويزيدك تميزا وتألقًا ويحقق لك ما تتمني وزيادة".

مسلسل جعفر العمدة

وكان مسلسل "جعفر العمدة" قد نجح في تصدر ترند مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب أحداثه المشوقة التي آخرها القبض على محمد رمضان، في مطار لبنان بحوزته مواد مخدرة، ويواصل الجمهور السعي لفك شفرة لغز اختفاء ابنه الذي تم خطفه عندما كان صغيرًا.

أبطال مسلسل جعفر العمدة

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جوري بكر، أحمد فتحي، طارق النهري، مجدي بدر، طارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين.

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي، حول شخصية رجل يدعى جعفر يتزوج من أربع سيدات ويتعرض طوال أحداث العمل لعدة أزمات ومفارقات اجتماعية.